"نيسان إكس - تريل".. مستوى عال من تقنيات السلامة والقيادة الآمنة

مسقط - الرؤية

تقدِّم "نيسان إكس-تريل" نفسها اليوم كأفضل سيارة من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات؛ حيث تتمتع براحاتها واتساع مقصورتها، إضافة لقدراتها الهائلة وتجهيزها بمستوى عالٍ من تقنيات السلامة المبتكرة التي تعزز ثقة السائق أثناء القيادة.

كما تتمتَّع نيسان إكس-تريل بشاشة الرؤية الشاملة الذكية، ونظام تنبيه واستشعار حركة الأجسام خلف السيارة، وتقنية التحذير في المنطقة العمياء.. ويُمكن لزبائن إكس-تريل الآن الاستفادة من الأقساط الشهرية المُيسرة التي تبدأ من 183 ريالا عمانيا، يتم احتساب الأقساط الشهرية على أساس 20% دفعة أولى و3.25% فائدة لفترة سداد 6 سنوات.

وتوفر نيسان إكس - تريل تجربة قيادة أكثر سلاسة، مع مزايا المساحة الأمامية الأكثر رحابة في هذه الفئة، كما تحتوي على مقاعد بخاصية انعدام الجاذبية لتقليل التعب أثناء القيادة. إضافة لجهوزيتها بمقاعد قابلة للإمالة والانزلاق بالصف الثاني؛ بحيث يمكن للركاب تغيير المساحة المخصصة للأرجل، أو تخصيص مساحة أكبر للأمتعة. كما لا تخلو من لمسات أنيقة تُضفي عليها طابعًا من الرقي، مثل فتحة السقف البانورامية بتحكم آلي ومقاعد بتنجيدات من بالجلد.

وقال أحد المسؤولين في نيسان عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات: نيسان إكس-تريل سيارة مثالية للقيادة في شوارع المدينة. فهي تتسم بمساحتها الرحبة، وتصميمها الرائع، وإمكانياتها الفريدة. هذا بالإضافة إلى احتوائها على تقنيات الجيل الثاني، علاوة على أنها تتسم بالمرونة والرحابة التي تجعلها الخيار المثالي للقيادة في شوارع المدينة.

وصُممت نيسان إكس-تريل لتوفير أعلى درجات الراحة أثناء الرحلات والتنزه مع أفراد العائلة وأثناء التجول داخل شوارع المدينة وأيضًا أثناء القيادة في الطرقات الوعرة؛ فهي سيارة دفع رباعي متعددة الاستخدامات تحتوي على عديد من التقنيات الحديثة، إضافة إلى أنها تمتلك كافة مزايا سيارات الكروس أوفر.

تعليق عبر الفيس بوك