تقديرا لإسهاماتها البيئية.. "أوكسيدنتال" تتوج بـ"جائزة الغصن الأخضر"

مسقط - الرؤية

توِّجت شركة أوكسيدنتال عمان (أوكسي عمان)، مؤخرًا، بجائزة الغصن الأخضر؛ تقديراً لعملها في الحفاظ على البيئة والاستثمارات طويلة الأجل في خدمة البيئة العُمانية.

وتم تسليم الجائزة ضمن أعمال الدورة الخامسة من "منتدى عمان البيئي"، والذي تزامن مع يوم البيئة العماني، وأقيم المنتدى في فندق جراند ميلينيوم مسقط، تحت رعاية معالي الدكتور سعود بن حمود الحبسي وزيرالثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه، وتسلمت الجائزة نيابة عن الشركة علياء بنت صالح الميمنية نائبة الرئيس لعمليات حقل 9/27 في "أوكسي عُمان".

وأسهمت "أوكسي" في عدد من المشاريع التي تركز على البيئة؛ بما في ذلك: إنشاء حديقتين عامتين؛ الأولى بنيابة حمراء الدروع بمحافظة الظاهرة، والثانية حديقة طولية في منطقة المعبيلة بمحافظة مسقط، والتي تعتبر الأولى من نوعها في السلطنة. كما رعت الشركة أيضًا طباعة كتاب "المحميات الطبيعية" بالتعاون مع هيئة البيئة ؛ لغرض زيادة الوعي بالمواقع الطبيعية المهمة في عُمان. كما ترعى "أوكسي عمان" أيضاً مشروع تركيب عوامات إرساء في محميات جزر الديمانيات الطبيعية، من أجل دعم الحياة البحرية والشعاب المرجانية في الجزيرة.

وقال ستيفن كيلي الرئيس والمدير العام للشركة: فخورون بالحصول على "جائزة الغصن الأخضر" كجزء من الإطلاق الافتتاحي للجائزة؛ تقديراً لتعاوننا لدعم الوعي البيئي والحفاظ عليه. وأضاف: تلتزم في أوكسي عمان بالحفاظ على المواقع الطبيعية والتنوع البيولوجي واستدامتها؛ من خلال الاستخدام الفعال للطاقة والأراضي والمياه والموارد الطبيعية الأخرى في مواقع عمليات الشركة.

تعليق عبر الفيس بوك