البنك الأهلي يستعرض خطط وأهداف فريق الخدمات المصرفية للأفراد

مسقط- الرؤية

نظم فريق الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الأهلي اجتماعه الرابع، الذي استعرض خلاله مؤشرات الأداء الرئيسية وأبرز الإنجازات التي شهدها العام المنصرم، وجرى خلال اللقاء مناقشة خطط وأهداف العام الجديد 2022، وشهد اللقاء تكريم عدد من أعضاء الفريق المجيدين.

وحقق البنك الأهلي مؤشرات أداء جيدة بنهاية عام 2021، وذلك بدعم من الحلول والخدمات المصرفية التقليدية والرقمية المبتكرة المقدمة لعملائه. وساهم الفريق- الذي يضم كفاءات من أصحاب الخبرات المتميزة- بدور فاعل في توسيع محفظة المنتجات والخدمات المصرفية التي يقدمها البنك لعملائه الأفراد خلال عام 2021، في بيئة تنافسية صعبة. واستطاع خلالها إطلاق منتجات جديدة ومتنوعة لعملائه، منها حساب "اختياري" وحساب "النخبة"، وذلك بهدف تلبية متطلبات العملاء، إلى جانب سعيه نحو دعم النمو والتطور الذي تشهده السلطنة.

وتعليقًا على النجاح الذي حققه الفريق وساهم في تعزيز تنافسية البنك في السوق، قال منير البلوشي مساعد المدير العام ورئيس إدارة الفروع بالبنك الأهلي: "يمتلك فريق الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الأهلي خبرة واسعة في هذا القطاع، حيث ساهم العمل المتفاني والبحث المستمر، بهدف الوصول إلى نتائج فاعلة ترتقي بمستوى رضا العملاء في تعزيز الأداء العام للبنك، كما ساعد ذلك في دعم قدرتنا لمواجهة التحديات والاستفادة من الفرص بالشكل الأمثل. ونحن فخورون بوجود أعضاء فريق متميزين، ونثمن إخلاصهم وجهودهم البناءة لنكون مركزا فاعلا يهتم برضا العملاء في المقام الأول ويسهم في تحقيق أهداف رؤيتنا على المدى الطويل".

وأضاف البلوشي: "في الوقت الذي نواصل فيه المضي قدما في مسيرة النمو وتطلعنا نحو عام جديد، فإننا نؤكد حرصنا المستمر على القيام بدور فاعل ودعم تطوير القطاع المصرفي والاقتصادي في سلطنة عمان. كما نسعى للحفاظ على نمو البنك وتعزيز محفظة خدماتنا ومنتجاتنا المبتكرة وتوسيع شبكة فروعنا المنتشرة في كافة المحافظات، وتحقيق هدفنا لنكون البنك الرائد في القطاع المصرفي داخل السلطنة".

حضر الاجتماع ممثلين عن الفرق المتخصصة بتطوير المنتجات والتسويق ودعم وتطوير الفروع وإدارة العملاء وتجربة العملاء والمنصات الإلكترونية والعمليات. وجرى خلاله استعراض الإنجازات التي تحققت على صعيد الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك، حيث شهدت نموا ملحوظا وتوسعا في الحلول المصرفية التي صممت لتتناسب واحتياجات فئات متنوعة من العملاء. علاوة على ذلك، تمكن البنك من تلبية متطلباتهم بفضل نهجه الذي يركز على العملاء. ويواصل البنك توسيع نطاق أنشطته لضمان تجربة مصرفية سريعة وسهلة وآمنه لعملائه عبر كافة فروعه، وتوظيف إمكاناته الرقمية الفورية التي تمثلت في إطلاق خدمة جديدة على تطبيق البنك للهاتف المحمول والإنترنت، تتيح للعملاء الجدد فتح حساب لدى البنك خلال دقيقة واحدة.

وفي ختام اللقاء جرى تكريم مجموعة من أعضاء فريق الخدمات المصرفية للأفراد أصحاب الأداء المتميز نظير مساهمتهم وإلتزامهم بتحقيق أهداف رؤية البنك الأهلي.

وتمكن البنك الأهلي على مدى السنوات الـ 14 الماضية، من ترسيخ مكانته في السلطنة، ويحظى اليوم بسمعة واسعة بفضل نهجه المتمحور حول تحسين تجربة العملاء من خلال شبكة فروع متطورة، وتقديم منتجات خاصة لفئات العملاء، وتوفير منصات رقمية متقدمة، وطرح عروض ترويجية متنوعة تتناسب مع احتياجات عملائه.

تعليق عبر الفيس بوك