"أنت مصدر إلهامنا".. هوية تجارية جديدة لعلامة المفروشات "هوم سنتر"

 

مسقط- الرؤية

كشفت "هوم سنتر"، إحدى كبرى علامات التجزئة للأثاث والمفروشات المنزلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية، عن هويتها التجارية الجديدة التي تقوم على جعل العميل بوصلتها وأساس كل ما تقوم به، ولتمنح بذلك كل بيت فرصة التميز بأسلوبه الخاص.

وتأتي هذه الخطوة لتكلل سلسلة من الأنشطة التفاعلية مع العملاء أطلقتها "هوم سنتر" بمناسبة الذكرى السنوية الـ25 لتأسيسها. وتم إطلاق الهوية الجديدة، والتي تشكل سابقة في المنطقة، خلال حملة بعنوان "أنت مصدر إلهامنا"، وهي بمثابة عربون تقدير لأكثر من 25 مليون عميل اختاروا "هوم سنتر" لتزين منازلهم. وتهدف "هوم سنتر" من خلال إطلاق هويتها الجديدة إلى تعزيز قيمتها كعلامة تجارية عريقة تمتلك أكثر من 70 متجراً، وتقدم خدماتها لنحو 1950 منزلاً يومياً على مدار السنوات الـ 25 الماضية.

وتمهيداً لإطلاق الهوية التجارية الجديدة، واحتفاءً بالعملاء الذين يشكلون الركيزة الأهم لعلامة "هوم سنتر"، أطلقت العلامة التجارية أيضاً حملة مؤثرة بعنوان "هوم سنتر... بيتك". وتعكس هذه الحملة أهم قيم "هوم سنتر" وهي الاحتفاء بحياة العملاء الذين كانوا عنصراً جوهرياً في رحلة العلامة نحو تحويل أي منزل إلى بيت حقيقي. وكانت الحملة في أساسها رقمية وخاطبت الناس في مختلف أنحاء المنطقة، داعيةً إياهم إلى التعبير ببساطة عن معنى البيت بالنسبة لهم.

واستقطبت حملة "هوم سنتر.. بيتك" أكثر من 12 ألف شخص من دول مجلس التعاون الخليجي، حيث شاركوا "هوم سنتر" قصصهم المنزلية الفريدة وما يفضلونه من ألوان ومواد وأنماط وقطع أثاث. واستندت "هوم سنتر" إلى هذه القصص والآراء لتبني هويتها التجارية الجديدة، بحيث تكون مستوحاة من أشخاص حقيقيين وتعكس حياتهم وقصصهم. وتعبيراً عن امتنانها لهذه المساهمات، ستقوم "هوم سنتر" بتكريم 25 مشاركاً في هذه الحملة عبر تجديد واحدة من غرف منازلهم.

وتطمح "هوم سنتر" إلى تمكين عملائها من امتلاك بيت أحلامهم وتصميمه كما يرغبون، مع مراعاة أسلوبهم الفريد ومساحة منازلهم وقدرتهم على تحمل التكاليف دون المساومة على جانب الجودة. وتؤكد "هوم سنتر" من خلال هويتها الجديدة وتشكيلات الأثاث المصممة في إطار هذه الهوية، على رسالتها بأن كل بيت يحكي قصة فريدة تميزه عن غيره. وتقدم "هوم سنتر" للعملاء طيفاً واسعاً من المنتجات التي تعكس شخصية كل منهم، والمستوحاة من أساليب عيشهم وأذواقهم لتؤكد شعار "أنت مصدر إلهامنا".

وفي إطار الهوية الجديدة، عززت "هوم سنتر" جهودها لمواكبة سلوكيات المستهلكين المتغيرة وتزويدهم بأحدث الأساليب والتصاميم. كما تعكس الهوية الجديدة طبيعة ديناميكية مرنة تواكب مختلف التوجهات وتقدم منتجات تناسب جميع المواسم والأذواق، لتحتفي بذلك بجميع أشكال المعيشة على اختلافها وتنوعها. كما يعكس تجديد العلامة التجارية كيف تمكن "هوم سنتر" عملائها من تحديث بيوتهم وإضفاء لمسة من الأناقة عليها عبر باقة من الأفكار والتصاميم والألوان الجديدة.

وعقب الكشف عن الهوية الجديدة، قدمت "هوم سنتر" تصوراً جديداً لتجربة العملاء في متجرها في مول "سيتي سنتر مردف"، حيث يضم المتجر بحلته الجديدة 6 تنسيقات شقق تقدم للعملاء أفكاراً متنوعة لتصميم منازلهم كما يحلمون. ويوفر المتجر للمتسوقين تجربة سلسلة ومريحة مع أقسام مختلفة يختص كل منها بفئة معينة من الأثاث، وتوفر طيفاً واسعاً من الخيارات. علاوةً على ذلك، يمكن للأبوين التسوق بحرية ودون قلق مع بقاء أطفالهم في ركن الترفيه المخصص لهم. ويعتبر هذا المتجر في "سيتي سنتر مردف" أكبر متاجر "هوم سنتر" في دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ يمتد على مساحة 79 ألف قدم مربعة. كما يوفر المتجر ميزة التسوق عبر الإنترنت واستلام البضائع لاحقاً، بالإضافة إلى خدمة التصميم المخصص.

وبهذه المناسبة، قالت آرتي جاجتياني المدير وعضو مجلس الإدارة في "مجموعة لاندمارك": "نحن مؤهلون بالشكل الأمثل لإحداث تأثير بشري حقيقي؛ ومع امتداد مسيرتنا في هذا المجال على مدى 25 عاماً، فقد حان الوقت لتبني نهج جديد من أجل الـ 25 عاماً القادمة وما بعدها. ونفخر بالعمل في بلد يواصل السعي لتحقيق أهداف وطموحات جديدة دوماً في ظل قيادته الرشيدة، ونحن في ’لاندمارك‘ نتبع ذات الرؤية القائمة على تبني طرق غير مسبوقة للارتقاء بخدماتنا المقدمة للعملاء وجميع السكان هنا. وقد شهدت مجموعتنا وقطاعات عملها نمواً قوياً وثابتاً وعضوياً في هذا البلد من خلال ’هوم سنتر‘، ونحن على ثقة بأننا سنواصل تحقيق هذا الزخم في السنوات القادمة".

من جانبه، قال سمير جاين الرئيس التنفيذي لشركة "هوم سنتر": "كجزء من رحلتنا، أدركنا أننا بحاجة إلى إبقاء باب التواصل مفتوحاً مع عملائنا وضرورة مواكبة تغيرات سلوك المستهلك. ونحن نتطلع اليوم إلى السنوات الخمس والعشرين القادمة، ونريد الوصول لعملائنا بمظهر وطابع جديدين لعلامتنا التجارية، وهذا لا يقتصر على مجرد التغيير المادي في الهوية التجارية وإنما يتعداه إلى بث روح مختلفة عبر جميع نقاط الاتصال الخاصة بمؤسستنا. ومن خلال البحث الدؤوب والتفاعل المستمر مع عملائنا في جميع أنحاء المنطقة، لطالما حرصنا على تطوير عروضنا بناءً على احتياجات المستهلك، وهو ما تكلل بإطلاق هوية تجارية جديدة تعزز سبل التواصل مع عملائنا".

وتستمد "هوم سنتر" إلهامها من كل ما يجعل بيتك مختلفاً. وبالتزامن مع إطلاق الهوية التجارية الجديدة، أطلقت "هوم سنتر" تشكيلة جديدة تواكب أحدث صيحات الموضة مع دليل يستعرض أحدث التصميمات والأنماط بما في ذلك مجموعة مميزة للمصممة اللبنانية الأمريكية فرح مرعي. وتحرص "هوم سنتر" دوماً على تبني أحدث الابتكارات، كما توفر خدمات الدعم الفني والتصميم الداخلي لمساعدة المستهلكين في العثور على الأفضل دوماً في عالم الديكور المنزلي وإدخال لمسة مختلفة على مساحاتهم اليومية.

وتتاح جميع التشكيلات عبر المتاجر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وعلى الموقع الإلكتروني www.homecentre.com.

تعليق عبر الفيس بوك