حمد الوهيبي يشارك في جولتين من "الشرق الأوسط للراليات"

 

مسقط- الرؤية

أعلن بطل الراليات السائق العماني حمد الوهيبي عن مشاركته في أول جولتين من بطولة الشرق الأوسط للراليات؛ حيث ستكون المحطة الأولى للوهيبي في أولى جولات البطولة في سلطنة عمان حيث يقام رالي عمان الدولي خلال الفترة من 27 الى 29 الشهر الجاري فيما تقام الجولة الثانية من البطولة في قطر باقامة رالي قطر الدولي في خلال الفترة من 10 الى 12 فبراير المقبل.

وقال الوهيبي: "كلي شوق للمشاركة في رالي عمان الدولي الذي يمثل الجولة الأولى من البطولة وستكون الفرصة للمشاركة في هذا الحدث الذي يمثل رالي بلادي الذي أعرف تضاريسه وأعرف طرقاته ولا بد من التواجد إلى جانب أبطال الشرق الأوسط للراليات والسائقين الشباب في السلطنة". وأضاف: "نسعى لتحقيق هدف مزدوج من خلال المشاركة في هذا الرالي في وطني سلطنة عمان إلى جانب منافسة بطل بمستوى ناصر العطية، فهو شيء مهم وكبير أن نُنافس بطل العالم؛ لأنه سائق سريع يحمل لقب رالي دكار أربع مرات وبطل الشرق الأوسط، مما يُكسب الرالي منافسة قوية تستحق الدعم والتواجد فيه".

وحول مشاركات الوهيبي في أكثر من رالي العام الماضي، قال البطل العماني: "العام الماضي خضنا عدد من الراليات في منطقة الشرق الأوسط مثل رالي الأردن الذي لم يحالفنا الحظ فيه إلا أننا استكشفنا الرالي بمراحله، إلى جانب رالي قبرص الدولي الذي سجلنا فيه أوقاتا منافسة، ثم كانت وجهتنا الأخيرة العام الماضي المشاركة في الولايات المتحدة الأمريكية في ’أريغون رالي‘ وكانت تجربة قوية جعلتنا ندرك كيف نتحضر للبطولة هذا العام بعد أن قررنا المشاركة في أول جولتين ومن بعدها سنرى كيف ستسير الأمور نحو باقي جولات البطولة أو نتجه لجولات خارج المنطقة".

وحول المشاركة في رالي قطر قال الوهيبي: "رالي قطر جولة من أهم جولات بطولة الشرق الأوسط والتواجد مهم خاصةً بوجود أبطال يحرصون دوماً على التواجد فيه ومن المهم مساندته بوجود شباب قطر الداعمين والمشاركين لنا دوماً في عمان، وهم بطل العالم ودكار ناصر بن صالح العطية وناصر بن خليفة العطية وباقي المشاركين". وأضاف: "أشارك في رالي قطر لأنني مشتاق للمنافسة في رالي صحراوي خاصة وأن آخر مشاركاتي في قطر كانت في عام 1997، وهذا التنوع جعلنا نختار بعناية طبيعة الراليات التي نريد المشاركة فيها".

يشار إلى أن البطل العماني حمد الوهيبي سيخوض السباق إلى جانب ملاحه النيوزيلندي توني سيركمب على متن سكودا فابيا R5 وبفريق الصيانة ''موتورتيون'' الذي يقودهم البطل اللبناني روجر فيغالي.

تعليق عبر الفيس بوك