"أوريدو" تطرح شريحة "هلا" الجديدة بخيارات أكثر وبيانات أكبر

مسقط- الرؤية

تواصل شريحة "هلا" الجديدة إثراء عملاء Ooredoo بقيمة أكبر وخيارات أكثر؛ حيث يمكن الآن للعملاء الحصول على الشريحة مجانًا، وما عليهم سوى اختيار باقتهم المفضلة للاستمتاع بعالم من المزايا التي تمزج بين البيانات والمكالمات الصوتية وبيانات التواصل الاجتماعي بقيمة تنافسية للغاية.

ومدعومة بشبكة Ooredoo الموثوقة، تُعد باقات "هلا" الخيار الأمثل للدردشة والتصفح والترفيه في مختلف الأوقات. وتقدم شريحة "هلا" الجديدة لعملاء Ooredoo خيارات متنوعة تتناسب مع احتياجاتهم من الاتصالات، حيث أصبح بإمكانهم الاشتراك في باقة هلا الأساسية بقيمة تبدأ من 2 ريال عماني ليتمكنوا من الاستمتاع بـ1 جيجابايت من البيانات و500 ميجابايت بيانات تواصل اجتماعي بالإضافة 50 دقيقة مكالمات محلية و25 دقيقة مكالمات دولية صالحة لمدة أسبوع أو الإشتراك في باقة "هلا الأساسية" بقيمة من 3.5 ريال عُماني للاستمتاع بـ1.5 جيجابايت بيانات و500 ميجابايت بيانات تواصل اجتماعي و50 دقيقة مكالمات محلية صالحة لمدة أربعة أسابيع. كما، ويمكنهم الاشتراك في باقة 6 ريالات عُمانية للحصول على 3 جيجابايت بيانات و1.5 جيجابايت بيانات تواصل اجتماعي و100 دقيقة مكالمات محلية و25 دقيقة مكالمات دولية صالحة لمدة أربعة أسابيع. كما يمكن للعملاء الاشتراك في باقات الإنترنت المضافة بقيمة 3 ريالات عُمانية للاستمتاع بـ2 جيجابايت أو بقيمة 5 ريالات عُمانية والحصول على 4 جيجابايت من البيانات صالحة لمدة أربعة أسابيع. ولضمان بقائهم على اتصال دائم، يمكنهم الاشتراك في الباقة الإعتيادية بقيمة 2 ريال عُماني والاستمتاع برصيد صالح لمدة 30 يوما.

يشار إلى أنه يمكن للعملاء طلب شريحة "هلا" الجديدة باستخدام تطبيق Ooredoo أو عبر متجرها الإلكتروني (eShop) أو من خلال زيارة أقرب صالة من صالاتها أو أي من وكلائها المعتمدين في مختلف أرجاء السلطنة. كما يمكنهم طلب الشريحة من خلال التواصل عبر واتس آب الرقم 95009500.

يشار إلى أنه تم تأسيس وتسجيل الشركة العُمانية القطرية للاتصالات ش.م.ع.ع ("Ooredoo") في سلطنة عُمان في ديسمبر 2004. ودشنت الشركة خدماتها في مارس 2005 كمُشغل منافس للهاتف النقال في السلطنة تحت اسم "النورس". وفي عام 2009، حصلت شركة "النورس" على الرخصة الثانية للاتصالات الثابتة في السلطنة. كما قامت بتشغيل البوابة الدولية في شهر إبريل من عام 2010. وفي مايو 2010 تم إطلاق مجموعة من الخدمات الثابتة للإنترنت والهاتف المنزلي للمؤسسات، وفي يونيو 2010 تم إطلاق مجموعة من الخدمات الثابتة للإنترنت والهاتف المنزلي للأفراد. وفي 2010، أصبحت Ooredoo مزود خدمات اتصالات شاملة حيث تقدم اليوم خدماتها لأكثر من 3 مليون عميل في مختلف أرجاء السلطنة. وبعد النجاح الذي شهده الاكتتاب العام، أدرجت الشركة في بورصة مسقط في 1 نوفمبر 2010 تحت الرمز "ORDS".

و"Ooredoo" شركة اتصالات عالمية تعمل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا. وتوفر الشركة خدماتها لعملائها من الأفراد والشركات في 10 دول، كما تعد Ooredoo شركة رائدة في توفير تجربة استخدام بيانات مميزة من خلال محتوى واسع وخدمات متطورة عبر شبكاتها المتطورة الثابتة والجوالة للبيانات. وفي 31 ديسمبر 2020، بلغت إيرادات الشركة 29 مليار ريال قطري، وأسهم Ooredoo مدرجة في كل من بورصة قطر، وسوق أبوظبي للأوراق المالية.

تعليق عبر الفيس بوك