البنك الأهلي يدشّن خدمة فتح حساب مصرفي في دقيقة واحدة عبر تطبيق الهاتف

مسقط- الرؤية

أعلن البنك الأهلي عن إطلاق خدمة رقمية جديدة للعملاء تتيح لهم فتح حساب مصرفي جديد عبر تطبيقه على الهاتف المحمول خلال دقيقة واحدة فقط، وذلك في إطار جهوده الرامية إلى استكمال مسيرة التحول الرقمي الشامل وتلبية الطلب المتزايد على الممارسات المصرفية الفورية.

ويُظهر البنك التزامه بالمضي قدمًا في أن يصبح مؤسسة مبتكرة للخدمات المصرفية من خلال تلبية متطلبات العملاء الذين يسعون إلى الحصول على تجربة مصرفية متخصصة، حيث قام البنك بتصميم خدمة فتح حساب  فوري لتعزيز قنواته الرقمية للعملاء وإجراء معاملاتهم المصرفية بكل راحة وسلاسة. وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص البنك على تقديم خدماته على مدار الساعة.

وتعليقًا على مزايا تطبيق الهاتف المحمول الجديد، قال منير بن أحمد البلوشي مساعد المدير العام ورئيس إدارة الفروع بالبنك الأهلي: "تعد الرقمنة إحدى الركائز الأساسية في الوقت الراهن، وندرك في البنك الأهلي أهمية تحديث خدماتنا باستمرار لمواكبة تطورات السوق في قطاع الصيرفة الرقمية. تجسد خدمة فتح حساب مصرفي عبر تطبيق الهاتف المحمول جهودنا المتواصلة في إيجاد حلول مبتكرة لتلبية متطلبات عملائنا المتغيرة وتعزيز مستوى الخدمات التي نقدمها، كما ستساعد أيضاً على تجاوز توقعات عملائنا في تلبية احتياجاتهم".

وأضاف: "لقد أظهرنا التزامنا بخدمة العملاء على مر السنين، كما نحرص على الاستماع إلى آرائهم بهدف تحقيق النمو الإيجابي؛ حيث يقوم فريق من المهنيين بتقييم متطلبات السوق بصفة مستمرة واقتراح خطط تنموية من شأنها أن تضع البنك في الطليعة. ونحن اليوم نفخر بالإنجازات والإشادات التي تلقيناها بصفتنا البنك الأسرع نمواً في سلطنة عُمان، كما نثق بأن عروضنا للخدمات والمنتجات المصرفية المميزة ستمكننا من تحقيق مستويات أعلى من التطور والنمو".

وتوفر خدمة فتح حساب مصرفي عبر تطبيق الهاتف المحمول احتياجات العملاء من إنجاز عملياتهم المصرفية الشخصية بكل سهولة وراحة، حيث يمكن للعملاء الآن فتح حساب توفير عبر التطبيق بكل بساطة من خلال تسجيل بياناتهم الشخصية وذلك من خلال خاصية المسح التكنولوجي للبطاقة الشخصية من الجهتين الأمامية والخلفية، بالإضافة إلى التقاط صورة شخصية باستخدام الهاتف المحمول لتوثيق هوية صاحب الحساب بالنسبة للعمانيين. أما بالنسبة للعملاء المُقيمين والأجانب، فيتطلب التطبيق التحقق من بطاقة الإقامة من الجهتين الأمامية والخلفية وجواز السفر. وفي أعقاب إنهاء عملية التسجيل، سيتم إنشاء وتفعيل الحساب على الفور.

وقال حسن الزعابي رئيس القنوات الإلكترونية للخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الأهلي: "ستساعد الخدمة الجديدة على تعزيز رؤيتنا بأن نصبح مؤسسة سباقة في خدمة العملاء. وتعكس إضافة مصطلح "فوري" إلى خدمة فتح الحساب استمرارية سعينا في إضافة مزايا سهلة لإنجاز المعاملات المصرفية اليومية. ونحن على ثقة بأننا نمضي قدماً في المسار الصحيح لتحقيق رؤيتنا في مسيرة التحول الرقمي، وأن نكون أكثر مرونةً في  تلبية احتياجات ومتطلبات السوق".

تعليق عبر الفيس بوك