فندق "كمبينسكي" يطعِّم موظفيه بالجرعة المعززة من "لقاح كوفيد-19"

مسقط- الرؤية

أعلن فندق كمبينسكي مسقط الانتهاء من تطعيم العاملين في الفندق بجرعة معززة من اللقاح المضاد لوباء كوفيد-19 بالتعاون مع مستشفى عمان الدولي.

وتلقى فريق الفندق الجرعة المعززة هذا الأسبوع على مدار يومين؛ حيث تم تقديم 319 جرعة لقاح في الفندق. ومن أجل الاستمرار في تحسين الحماية التي يوفرها اللقاح المكون من جرعتين، قدم الفندق لموظفيه فرصة للحماية على المدى الطويل من خلال جرعة معززة ثالثة.

وطوال عام 2021، واصل الفندق الاهتمام بصحة وسلامة الضيوف والعاملين، من خلال اتباع لوائح السلامة.

وقال المدير العام السيد كارستن ويجاندت في فندق كمبينسكي مسقط "أن نكون أول فندق يكمل جرعة التطعيم المعززة لأعضاء فريقنا أمر في غاية الأهمية وهو أمر نفتخر به. هذه خطوة أخرى بالنسبة لنا لحماية ضيوفنا وأعضاء فريقنا لمنع انتشار مرض كوفيد-19 ومتحوراته".

وتشكّل مجموعة فنادق كمبينسكي التي تأسّست في العام 1897، علامة الضيافة الفخمة الأقدم في أوروبا. وتشتهر علامة كمبينسكي بتاريخ عريق في مجال الضيافة الفاخرة والخدمات الاستثنائية ويكمّلها طابع التميّز والحصرية الذي تفتخر به فنادقها. واليوم، تدير العلامة محفظة مشاريع تشتمل على 79 شقة سكنية وفندقًا من فئة الخمس نجوم موزّعة في 34 بلدًا، وتنوي إضافة مشاريع جديدة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا والأمريكتين. ويجسّد كل فندق إنجازات علامة كمبينسكي ونجاحها الراسخ بدون المساومة على إرثها العريق. ولا شك في أنّ محفظة استثمارات كمبينسكي تزخر بمشاريع الضيافة الاستثنائية بما فيها الفنادق الحضرية الحائزة على عدّة جوائز بفضل خدماتها التي تواكب متطلبات الحياة العصرية والمنتجعات الضخمة ومشاريع الشقق السكنية الفخمة. تحرص

كل فنادق كمبينسكي على توفير الجودة التي يتوقعها الضيوف من العلامة مع المحافظة على المعالم الثقافية الخاصة بالمدينة التي تستضيفها. ‏تُعَد مجموعة كمبينسكي عضوًا مؤسِّسًا في "تحالف الفنادق العالمي"، ‏وهو أوسع تحالف للعلامات الفندقية المستقلة.

تعليق عبر الفيس بوك