البنك الوطني العُماني يطلق الحسابات المصرفية الرقمية

مسقط- الرؤية

أطلق البنك الوطني العُماني خدمة الحسابات الرقمية ليتيح لعملائه فتح حسابات مصرفية جديدة بدون الحاجة إلى زيارة أحد فروع البنك، وأصبح بإمكانهم الآن تحميل تطبيق البنك الرقمي للخدمة المصرفية على الهاتف النقال وإدخال المعلومات الخاصة بهم واختيار نوع الحساب، وسيقوم البنك بإتمام بقية الإجراءات.

ويمكن إرسال بطاقات الخصم الخاصة بالحسابات الرقمية الجديدة مباشرة للعملاء أو الحصول عليها من أحد أجهزة الخدمة الذاتية متعددة الاستخدامات المتاحة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، أو استلامها من أقرب فرع للبنك الوطني العُماني. وقال طارق عتيق رئيس مجموعة الخدمات المصرفية والرقمية للأفراد في البنك الوطني العُماني: "نهدف إلى تزويد عملائنا بتجربة مصرفية مبتكرة وسهلة ومرنة قدر الإمكان ولذا أطلقنا هذه الخدمة الجديدة التي تتيح لهم فتح الحسابات رقمياً أينما كانوا ووقتما شاءوا عبر استخدام تطبيقنا الرقمي للخدمة المصرفية على الهاتف النقال. وبعد تسجيل معلوماتهم على التطبيق، سنقوم بإكمال طلبات الحسابات دون الحاجة إلى قيام العملاء بزيارة فروعنا. ولتكتمل التجربة الرقمية، أضفنا إلى هذه الخدمة عدداً من المزايا الحصرية للعملاء الجُدد والتي نبرز من خلالها التزامنا بتلبية متطلباتهم ومكافأتهم على اختيارهم للبنك الوطني العُماني".

وسيحظى أول 100 عميل في هذه الخدمة على عرض حصري لاسترداد مبلغ قيمته 20 ريالا عُمانيا، بينما سيحصل جميع العملاء الجُدد على سعر فائدة بنسبة 1% سنوياً، إضافة إلى إمكانية إجراء التحويلات النقدية المحلية مجاناً بمعدل تحويلين شهرياً، وكل ذلك بالإضافة إلى إصدار مجاني لبطاقة الخصم. وتتضمن المزايا الأخرى للعملاء الذين يحولون رواتبهم عبر منصته الرقمية الفرصة للفوز بتذاكر لحضور مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022. ولا تقتصر المزايا على ذلك فحسب؛ بل سيحصل العملاء الجدد أيضًا على 2000 نقطة في برنامج المكافآت ’نقاطي‘ بشرط الاحتفاظ برصيد لا يقل عن 100 ريال عماني في حساباتهم. ويمكن استخدام هذه النقاط في دفع فواتير الخدمات المختلفة، ودفعات بطاقات الائتمان، وشراء تذاكر الطيران، وحجز الفنادق، أو عند الشراء من أحد شركاء البنك من محلات البيع بالتجزئة.

تعليق عبر الفيس بوك