"بلدي جنوب الباطنة" يستعرض مشاريع "الإسكان" في المحافظة

 

الرستاق- طالب المقبالي

عقد المجلس البلدي بمحافظة جنوب الباطنة أمس اجتماعه الدوري الرابع لهذا العام، وذلك بقاعة اجتماعات المجلس بمكتب المحافظ لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بأعمال المجلس.

وترأس الاجتماع سعادة عيسى بن حمد بن محمد العزري محافظ جنوب الباطنة رئيس المجلس البلدي وبحضور أعضاء المجلس. وفي مستهل  اللقاء، أعرب سعادة المحافظ رئيس المجلس البلدي عن شكره وتقديره للأعضاء مثمناً جهودهم وتعاونهم في كل ما يخدم المصلحة العامة، حاثاً الأعضاء على بذل المزيد من الجهود خلال الفترة المقبلة، ومؤكدا أهمية تضافر الجهود بين المجلس البلدي والمؤسسات الخدمية المختلفة. وناقش الاجتماع الرسائل والردود الواردة للمجلس من مختلف الجهات الحكومية، ومنها الرد الوارد من دائرة الطرق بالمحافظة بشأن رفع السرعة في عقبة الدهاس بولاية الرستاق، وكذلك الرد الوارد من سعادة والي الرستاق بشأن اعتماد بعض المواقع بمختلف الاستخدامات. واستضاف المجلس خلال اجتماعه المختصين من المديرية العامة للإسكان والتخطيط العمراني بالمحافظة؛ حيث تم تقديم عرض مرئي تضمن انجازات المديرية، وجرى الحديث حول دور وزارة الإسكان والتخطيط العمراني المتعلق بمشاريع محافظة جنوب الباطنة الاستثمارية والاقتصادية والتنموية. وناقش الاجتماع مخططات العزب والحظائر والمراحل التي وصل إليها هذا الموضوع.

وفي نهاية الاجتماع قدم سعادة المحافظ رئيس المجلس كلمة شكر لكافة الأعضاء على ما يبذلوه من جهود لخدمة الصالح العام، متمنياً للجميع التوفيق وبذل المزيد من الجهود بما يخدم المرحلة المقبلة لتفعيل دور المجالس البلدية.

تعليق عبر الفيس بوك