أسعار مناسبة وأقساط مريحة وخدمة صيانة مجانية

"شانجان عُمان" تكشف عن عرض خاص على كافة الطرازات بمناسبة الذكرى الأولى لتدشينها

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات، إحدى الشركات التابعة لمجموعة بهوان العالمية، عن تشكيلة واسعة من المزايا للعملاء بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لتدشين طرازاتها.

ويُطبق العرض المقدم بمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لتدشين طرازات شانجان في السلطنة على كافة الطرازات التى تضم سيارة شانجان سي إس 95 (محرك 2.0 لتر تربو بقوة 224 حصانا وناقل حركة آلي 6 سرعات)، وسيارة سي إس 85 كوبيه (محرك 2.0 لتر تربو بقوة 224 حصانا وناقل حركة آلي 8 سرعات)، وسيارة سي إس 75 بلس (محرك 2.0 لتر تربو بقوة 224 حصانا وناقل حركة آلي 8 سرعات)، وسيارة سي إس 35 بلس (محرك 1.4 لتر تربو بقوة 156 حصانا وناقل حركة آلي 7 سرعات تعشيق مزدوج)، وسيارة إيدو بلس (محرك 1.4 لتر تربو بقوة 156 حصانا وناقل حركة آلي 7 سرعات تعشيق مزدوج)، وسيارة إيدو بلس (محرك 1.6 لتر بقوة 126 حصانا بتقنية التغيير المستمر لناقل الحركة)، وسيارة ألسفين (محرك 1.5 لتر بقوة 105 أحصنة)، والبيك أب هنتر بنوعين مختلفين من المحركات- محرك 2.4 توربو بنزين بقوة 210 أحصنة دفع رباعي (مع ناقل حركة يدوي أو آلي 6 سرعات)، والبيك أب هنتر محرك 1.9 توربو ديزل دفع رباعي مع ناقل حركة يدوي.

ويتضمن العرض الخاص أقساطا شهرية ميسرة وصيانة مجانية لمدة عامين/ 35,000 كلم، أو 3 سنوات/ 55,000 كلم، أيهما يحدث أولاً) وتأمينا مجانيا (للعام الأول لعمان والإمارات فقط) وتسجيلا مجانيا (للعام الأول فقط) مع بطاقة مضمونة مجانية للتزود بالوقود بقيمة تتراوح من 50 إلى 100 ريال عماني على حسب الطراز.

ويسري العرض خلال الفترة من 30 نوفمبر 2021 وحتى 29 يناير 2022 على كافة الطرازات التي يتم شراؤها من معارض شانجان التي يتم شراؤها للاستخدام الشخصي فقط.

وقال مسؤول بارز في شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات: "بمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لتدشين طرازات شانجان في السلطنة حان الوقت لمكافأة عملائنا الكرام على ثقتهم المقدّرة في سيارات "شانجان" التي أصبحت نموذجا للتقنية المتطورة وأنظمة الأمان الحديثة والتسارع السلس، ويسعدنا أن نقدم للعملاء أفضل المزايا لهم مقابل كل عملية شراء".

وتنطبق خدمة الصيانة الدورية المجانية عامين/ 35,000 كلم صيانة على فئات شانجان ألسفين.

أما خدمة الصيانة الدورية المجانية ثلاثة سنوات/ 55,000 كلم فتنطبق على إيدو بلس، سي إس 35 بلس، سي إس 75 بلس، سي إس 85 كوبيه، سي إس 95 وهنتر بيك أب فقط.

ويحصل العملاء على بطاقة تزود بالوقود مجاناً بقيمة 50 ريال عماني عند شراء فئات شانجان ألسفين، و100 ريال عند شراء طرازات شانجان الأخرى، مع أقساط سداد شهرية ميسرة على فترة سداد من 6 إلى 8 سنوات للعملاء الأفراد فقط. ويتم احتساب الأقساط الشهرية لفترة سداد من 6 إلى 8 سنوات على أساس 20% كدفعة مقدّمة. وتخضع الاستفادة من العرض على موافقة جهات التمويل (البنوك) ويطبق العرض على عملاء التجزئة فقط.

وتبدأ شانجان ألسفين بقسط شهري من 60 ريالا وفترة سداد على مدى 8 سنوات، أما شانجان إيدو بلس فتبدأ بقسط شهري من 81 ريالا وفترة سداد على مدى 8 سنوات، وشانجان سي إس 35 بلس بقسط شهري يبدأ من 97 ريالا وفترة سداد على مدى 8 سنوات، وشانجان سي إس 75 بلس بقسط شهري يبدأ من 135 ريالا وفترة سداد على مدى 8 سنوات، وشانجان سي إس كوبيه بقسط شهري يبدأ من 142 ريالا وفترة سداد على مدى 8 سنوات، وشانجان سي إس 95 بقسط شهري يبدأ من 160 ريالا وفترة سداد على مدى 8 سنوات، وشانجان هنتر بيك أب بقسط شهري يبدأ من 150 ريالا وفترة سداد على مدى 6 سنوات.

وحظيت السيارة شانجان سي إس 95 التي تتميز بأدائها العالي والتي تعدُّ من السيارات الرياضية كاملة الحجم متعددة الاستخدام بتقدير واسع من عشاق السيارات الراقية في السلطنة. وتأتي السيارة الرياضية بسبعة مقاعد وتضمن تجربة قيادة رائعة ومستوى فائق من الرفاهية والراحة بفضل تصميمها الذي يلفت الانتباه أينما حلت.

وسي إس 95 السيارة رياضية متعددة الاستخدام بسبع مقاعد تناسب تلبي متطلبات الأسر التي تحرص على الرفاهية والحصول على مستوى فائق من الراحة على كافة الطرق بفضل نظام الدفع الرباعي الذكي. أما المحرك الـ 2.0 لتر التربو بلو كور فيأتي مع ناقل حركة آلي 6 سرعات ويعطي قوة 224 حصان و360 نيوتن متر من العزم. كما تأتي السيارة بالعديد من الميزات والخصائص التي تجعلها متميزة على السيارات المنافسة.

أما السيارة شانجان سي إس 85 الكروس أوفر الفارهة، فتمزج بين الديناميكية التي تتميز بها السيارات الرياضية مع الجوانب الجمالية الرياضية التي تتميز بها سيارات الكوبيه بما يعطي المالكين أفضل الميزات في كل منهما. تأتي السيارة بمحرك 2.0 لتر تربو يعطي قوة 224 حصان و360 نيوتن متر من العزم ونظام نقل حركة آلي 8 سرعات. وتعيد شانجان سي إس 85 كوبيه تعريف النعومة والسلامة في القيادة ويتميز هذا الطراز الكوبيه الفخم عن السيارات المنافسة الأخرى بالشكل الجذاب والتركيز على الجودة العالية وتوظيف أحدث التقنيات والعديد من الخصائص الأخرى.

وتوفر شانجان سي إس 75 بلس العديد من الأنظمة الخاصة بجانب أنها تتميز بتصميمها الراقي ومستوى الراحة الفائق في الداخل والعديد من التقنيات الذكية الأخرى. وتتميز النسخة المطورة من شانجان CS75 بلس ذات الدفع الثنائي بخط سقف أكثر انحدارًا وقوة أكبر. تم تزويد السيارة بمحرك سعة 2.0 لتر مزود بشاحن توربيني رباعي الأسطوانات، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات يعطي قوة 224 حصانًا وعزم دوران 360 نيوتن متر.

وتعدُّ السيارة شانجان سي إس 35 بلس الجيل الجديد من السيارات الرياضية الكروس أوفر حيث تأتي السيارة مزودة بالعديد من التقنيات الراقية التي تضمن تجربة قيادة مريحة. ورغم أن سيارة شانجان إيدو بلس تعد من السيارات المدمجة التي تفوق التوقعات إلا أنها سيارة مناسبة للأسرة بفضل تصميمها الراقي والمقصورة الداخلية الفارهة إلى جانب العديد من أنظمة الأمان. وتأتي إيدو بلس أيضا بمحرك 1.6 لتر يعطي قوة 126 حصانا ونظام نقل الحركة ذي التعشيق المستمر.

بينما تتميز شانجان ألسفين بتصميمها العصري من الداخل والخارج والفعالية ومحركها الفائق في توفير استهلاك الوقود وهو ما يجعل السيارة لا تقتصر على تلبية توقعات مستخدميها فحسب، بل تذهب إلى أبعد من ذلك. وتضمن السيارة ذات المحرك 1.5 لتر 5 سرعات بنظام نقل حركة مزدوج أفضل قيمة للعملاء؛ حيث إن استهلاك الوقود يصل إلى 18.3 كلم لكل لتر.

تعليق عبر الفيس بوك