300 ألف ريال جوائز ضمن سحوبات نهاية العام الكبرى من بنك ظفار

مسقط- الرؤية

أعلن بنك ظفار أنه سيُجري قريبًا سحوبات نهاية العام الكبرى ضمن سحوبات برنامج حساب التوفير 2021؛ حيث سيحظى اثنان من زبائن بنك ظفار بفرصة الفوز بـ100000 ريال عماني (50000 ريال عماني لكل منهما)، كما سيقوم البنك بالسحب على الجائزة الخاصة لزبائن الريادة للخدمات المصرفية المتميزة بقيمة 200000 ريال عماني لفائز واحد.

وقام بنك ظفار على مدار العام بمكافأة الزبائن على التوفير بجوائز نقدية قيّمة؛ حيث شمل البرنامج جوائز لكل الفئات، بما فيها الأطفال، والشباب، والنساء، والمتقاعدين، والجوائز الخاصة لزبائن الريادة للخدمات المصرفية المتميزة، والجوائز الخاصة بالمناسبات.

وحول السحب المرتقب، قالت إيمان بنت مسلم العمرية مدير تنفيذي تطوير منتجات التجزئة والقطاعات ببنك ظفار: "سعداء بالنجاح الكبير لبرنامج سحوبات التوفير لهذا العام، حيث قدم البرنامج فرصًا أكثر، وجوائز أكبر لجميع الفئات، الأمر الذي يعكس هدفنا الرئيسي من هذا البرنامج ألا وهو غرس مبدأ التوفير في المجتمع ومكافأة الزبائن على ذلك بجوائز نقدية قيّمة، أود أن اتقدم بالتهنئة لجميع الزبائن الذين حالفهم الحظ على مدار العام، كما نتطلع إلى تهنئة الفائزين في سحوبات نهاية العام الكبرى".

يشار إلى أن مجموع جوائز برنامج حساب التوفير 2021 يزيد عن 2000000 ريال عماني؛ حيث تأهل الزبائن الذين توفر في حسابهم للتوفير متوسط رصيد قيمته 100 ريال لمدة شهر، وقد تضمنت جوائز هذا العام: الجوائز الشهرية المضمونة، بالإضافة إلى الجوائز الشهرية للأطفال، والجوائز الشهرية للشباب، والجوائز الشهرية لزبائن حساب الأمان للمتقاعدين. أما بالنسبة لجوائز المناسبات، فتضمنت جوائز يوم المرأة العُمانية، وجوائز العيد الوطني للنهضة، إضافة إلى الجوائز الكبرى، والتي تضمنت الجوائز نصف السنوية الكبرى، وجوائز نهاية العام الكبرى.

أما الجوائز الخاصة بزبائن الريادة للخدمات المصرفية المتميزة، فتضمنت الجوائز الشهرية، والجوائز الشهرية لزبائن الريادة برستيج، والجائزة نصف السنوية الكبرى، وجائزة نهاية العام الكبرى.

تعليق عبر الفيس بوك