توقيع مذكرة تعاون مع "صلالة لخدمات الموانئ" لدعم المشروعات البيئية في ظفار

 

مسقط- العمانية

وقعت هيئة البيئة مذكرة تعاون أمس مع شركة صلالة لخدمات الموانئ، تتعلق بدعم عدد من المشروعات البيئية في محافظة ظفار من خلال تخصيص نسبة من موازنة الشركة السنوية المعتمدة للمسؤولية المجتمعية خلال خمسة أعوام منذ عام (2021 حتى 2025)، بمبنى عام الهيئة.

وقع الاتفاقية من جانب هيئة البيئة سعادة الدكتور عبدالله بن علي العمري رئيس الهيئة ومن جانب شركة صلالة لخدمات الموانئ الشيخ بريك بن مسلم العمري رئيس مجلس الإدارة. وقال سعادة الدكتور عبدالله العمري إن المسؤولية البيئية والاهتمام بها أصبح لزامًا على المؤسسات العامة والخاصة وعلى الأفراد وسببًا رئيسا لبقاء الكائن البشري على كوكب الأرض، ومن هنا تأتي هذه الاتفاقية لتمويل الشركة عدد من المشروعات البيئية خلال 5 سنوات في محافظة ظفار. وأشار العمري إلى أن معظم هذه المشروعات ستكون في مجال صون الطبيعة وحماية الحياة الفطرية ومكافحة التصحر والنباتات الغازية إضافة إلى مجال الاستزراع البيئي والممكنات البيئية (كالمحميات).

ومن جانبه قال الشيخ بريك العمري رئيس مجلس إدارة الشركة إن هذا الدعم يأتي ضمن الخطة الاستراتيجية للشركة والتي جاءت منسجمةً مع محور البيئة والاستدامة- أحد المحاور الرئيسية لرؤية عمان 2040- يهدف إلى الحفاظ على البيئة وصون مفرداتها الحيوية في محافظة ظفار، مضيفاً أن الشركة على استعداد لدعم مثل هذه المشروعات في مختلف محافظات السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك