"كهرباء مزون" تطلق حملة توعوية حول السلامة والتوصيلات غير الآمنة

مسقط- الرؤية

أطلقت كهرباء مزون، المزود الرائد للكهرباء في السلطنة، حملة توعوية للتثقيف حول مخاطر التوصيلات الكهربائية غير الآمنة، والحث على تطبيق ممارسات السلامة الكهربائية المناسبة أثناء التعامل مع المعدّات الكهربائية مثل أعمدة إنارة الشوارع وأعمدة الكهرباء، وذلك تعزيزا للوعي حول أهمية السلامة الكهربائية للوقاية من الحوادث.

وكجز من هذه الحملة، نشرت كهرباء مزون عدة منشورات توعوية في منصات التواصل الاجتماعي، وبث المقاطع المرئية، وعقد الورش للتعريف بقواعد السلامة الكهربائية. وتُولي شركة كهرباء مزون أهمية قصوى للسلامة الكهربائية، وتضع معايير دقيقة لتحقيقها؛ اضطلاعا بمسؤوليتها نحو تثقيف المجتمع بالمخاطر المترتبة عند عدم الالتزام بمعايير التعامل الآمن مع الأجهزة الكهربائية. وحثت كهرباء مزون الجميع على الإبلاغ عن أي خلل أو ضرر في معدات الشبكة الكهربائية، أو عند مشاهدة توصيلات كهربائية غير آمنة وغير قانونية، مؤكدة على ضرورة التعاون لضمان الأمن والسلامة للجميع. وفي هذا الصدد توفر كهرباء مزون الدعم لتنفيذ التوصيلات الكهربائية المؤقتة من خلال التواصل مع رقم مركز التواصل في الشركة 80077771.

وتلتزم كهرباء مزون بالعمل على تعزيز الوعي حول السلامة الكهربائية وأهمية تنفيذ سياسات الأمن والسلامة سواءً في المنزل أو في الأماكن العامة.

يشار إلى أن شركة كهرباء مزون، شركة عمانية مساهمة مقفلة مسجلة حسب قانون الشركات التجارية في سلطنة عمان. وتقوم الشركة بأعمال توزيع وتزويد الكهرباء في محافظة الداخلية ومحافظتي جنوب الشرقية وشمال الشرقية ومحافظة جنوب الباطنة إضافة إلى ولاية السويق التابعة لمحافظة شمال الباطنة، بموجب ترخيص صادر من هيئة تنظيم الخدمات العامة (المعروفة سابقاً بهيئة تنظيم الكهرباء، عُمان). ويخضع تأسيس الشركة وعملياتها لقانون تنظيم وتخصيص قطاع الكهرباء والمياه المرتبطة به الصادر بموجب المرسوم السلطاني رقم 78/ 2004.

تعليق عبر الفيس بوك