"مازيراتي ليڤانتي هايبرد" الجديدة تصل عُمان

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة الفردان للسيارات، الوكيل الرسمي لسيارات مازيراتي في السلطنة، عن وصول سيارة مازيراتي ليڤانتي هايبرد الجديدة الى سلطنة عُمان.

وتمثل ليڤانتي هايبرد أول سيارة دفع رباعي هجينة من مازيراتي، وهي تعكس الالتزام الراسخ للعلامة بمواصلة تطبيق استراتيجيتها للسيارات الكهربائية، والتي بدأت العام الماضي مع إطلاق طراز جيبلي هايبرد. وتتفرد ليڤانتي هايبرد بكونها سيارة أكثر سرعة واستدامة مقارنة بنظيراتها العاملة بالديزل أو البنزين، كما تتمتع بمجموعة متنوعة من المواصفات المخصصة.

وليڤانتي هايبرد مزودةٌ بمحرك ذي 4 أسطوانات بسعة 2 لتر، إضافة إلى مُحرك هجين باستطاعة 48 فولط مُخصص لاستعادة الطاقة أثناء تباطؤ السرعة والفرملة. وتوفر ليڤانتي هايبرد مستويات مذهلة من الأداء عند تشغيل وضع الدفع الرباعي؛ حيث تبلغ الطاقة القصوى لمُحرك السيارة 330 حصاناً، مع عزم دوران يصل إلى 450 نيوتن متر عند 2250 دورة في الدقيقة؛ بينما تبلغ السرعة القصوى للسيارة 240 كم/ ساعة، وتمتاز بقدرتها على الانطلاق من وضع السكون إلى سرعة 100 كم/ ساعة خلال 6 ثوانٍ فقط.

وتشمل اللمسات باللون الأزرق التي لطالما شكّلت سمة رئيسية للسيارات الهجينة من مازيراتي، والتي بدأت مع طراز جيبلي هايبرد. وتكتمل أناقة الهيكل الخارجي مع اللون الأزرق الذي يُزين فتحات الهواء الجانبية الثلاث المميزة.

وتُنتج مازيراتي مجموعة متكاملة من السيارات الفريدة ذات المظهر المتميز والطابع الاستثنائي والشهرة الواسعة. وبفضل أسلوبها المميز وتقنياتها المتطورة وطابعها الفريد، ترضي سيارات العلامة شغف عملائها من أصحاب الذوق الرفيع، إذ لطالما شكلت بحد ذاتها معياراً عالمياً للجودة في قطاع السيارات. وتحظى مازيراتي بسجل حافل وعريق من السيارات الناجحة، حيث تعيد كل واحدة منها تعريف مفهوم السيارات الرياضية الإيطالية من حيث التصميم والأداء والراحة والأناقة والسلامة، وتتاح حالياً في أكثر من 70 سوقاً مختلفة حول العالم.

تعليق عبر الفيس بوك