تنفيذا لاستراتيجية توسعة شبكة الفروع

البنك الأهلي يفتتح الفرع الثاني والعشرين في روي

مسقط- الرؤية

افتتح البنك الأهلي فرعه الجديد رقم 22، وذلك في موقع متميز بمنطقة روي بمحافظة مسقط، والذي يأتي افتتاحه ضمن خطة البنك لتعزيز شبكة فروعه المنتشرة في جميع محافظات السلطنة، تنفيذًا لاستراتيجيته التوسعية الطموحة.

ويأتي افتتاح الفرع الجديد في إطار حرص البنك على تواجد خدماته بالقرب من عملائه، والتزامه بتلبية احتياجاتهم المتغيرة بما يواكب التطورات المتسارعة التي يشهدها القطاع المصرفي.

وقال منير البلوشي مساعد المدير العام رئيس إدارة الفروع بالبنك الأهلي: "يسرنا افتتاح الفرع الجديد، الذي يعكس حرص البنك على تنفيذ خططه لتوسعة فروعه والانتشار بصورة تمكن كافة عملائه من الوصول إلى خدماته ومنتجاته، وهذا يتماشى مع أهداف البنك الرامية إلى توفير خدمات وحلول مصرفية شاملة وآمنة، كما تتماشى هذه الخطوة مع جهود البنك لترسيخ علاقته مع عملائه عبر تلبية احتياجاتهم المتغيرة وتحقيق توقعاتهم، علاوة على تعزيز مكانته في السوق". وأضاف: "تنسجم خطة البنك التوسعية مع استراتيجيته طويلة المدى لتقديم خدمات ذات مستويات عالية من الجودة والكفاءة، وضمان سهولة وصول عملائنا من الأفراد والشركات إلى الخدمات على مدار الساعة".

ويتميز فرع البنك الجديد بموقعه في شارع الحمرية التجاري في منطقة روي، وبتصميمه المبتكر وخدماته المتطورة، ووجود موظفين من ذوي الكفاءات لتلبية مختلف احتياجات العملاء، ويضم الفرع منطقة انتظار واسعة تراعي التدابير الاحترازية المتبعة في ظل الظروف الحالية. ويلتزم البنك الأهلي عبر شبكة فروعه وخدماته المصرفية الرقمية بتقديم تجربة مصرفية تسعى إلى تحقيق رضا عملائه.

وسيوفر الفرع الجديد للعملاء في منطقة روي والمناطق المجاورة لها مجموعة واسعة ومتنوعة من الخدمات والمنتجات المصرفية التي يقدمها البنك. يحرص البنك الأهلي على تعزيز رضا عملائه من خلال توفير خدمات مصرفية شاملة، واستخدام التقنيات الحديثة والحلول المبتكرة في شبكة فروعه الموزعة في أنحاء السلطنة. وكجزء من رؤيته الفاعلة التي تعزز من مكانة البنك كمركزا للابتكارات المصرفية، يواصل البنك بذل جهوده لتقديم حلول مصرفية من الدرجة الأولى من خلال نهجه "العميل أولا".

تعليق عبر الفيس بوك