البنك الأهلي يستعد للإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى "راتب مدى الحياة"

مسقط- الرؤية

أعلن البنك الأهلي أنه سيجري السحب على جوائز الوفرة الكبرى للربع الأخير في نهاية شهر ديسمبر الجاري؛ حيث سيتم الإعلان عن أسماء عشرين فائزا بينهم فائز واحد بجائزة "راتب مدى الحياة" بقيمة 250000 ريال عماني، يتم دفعها بمعدل 1000 ريال عماني شهرياً لمدة 250 شهرًا.

وسيكون هذا السحب الأخير ضمن برنامج جوائز الوفرة 2021 الذي تم إطلاقه في وقت مبكر من هذا العام بهدف تعزيز ثقافة الادخار بين عملائه وتقديم أساليب مختلفة  لتحقيق الاستقرار المالي لعملاء البنك. يؤكد برنامج جوائز الوفرة التزام البنك بنهجه المتمثل في التركيز على العملاء في تلبيه خدماتهم المصرفية وذلك من خلال إجراء سحوبات متنوعة عبر شبكة فروعه، بإجمالي جوائز نقدية تتجاوز قيمتها 2 مليون ريال عماني.

وقال منير البلوشي مساعد المدير العام ورئيس إدارة الفروع بالبنك الأهلي: "لقد أثبت عام 2021 أنه عام الوفرة والحظ لكثير من أصحاب الحسابات لدى البنك الأهلي الذين تمتعوا بالاستقرار المالي التي وعدنا بها عملائنا من خلال برنامج جوائز"الوفرة"، حيث كانت جائزة "راتب مدى الحياة" من البنك الأهلي بمثابة تغيير في مكافأة عملائنا، كما سيعزز سحوبات برنامج الوفرة للربع الأخير في تحقيق  فرصاً أكبر للفوز، وبذلك يختتم هذا العام بإثراء الفوز وتغيير حياة الأفراد على الرغم من التباطؤ الاقتصادي الذي شهده القطاع نتيجة الجائحة".

وأضاف: "نسعى دوماً إلى توسيع قاعدة عملائنا، ولقد تمكنّا من تحقيق الأهداف الموضوعة في استراتيجية البنك من خلال استهداف المزيد من فئات العملاء في السحوبات الأسبوعية والشهرية وسحوبات المناسبات الخاصة ضمن برنامج الجوائز. ويتجلى ذلك في استراتيجية البنك للتواصل مع العملاء بصفة منتظمة، مما يعزز أيضاً هدفنا المتمثل في غرس ثقافة الادخار الحكيمة لتحقيق الاستقرار المالي لتأمين مستقبل أفضل".

وسيضيف السحب في الربع الأخير لهذا العام فائزًا رابعًا لجائزة "راتب مدى الحياة"، والتي شهدت ثلاثة عملاء محظوظين- في شهر مارس ويونيو وسبتمبر- بجوائز نقدية تبلغ 250000 ريال عُماني لكل منهم. علاوةً على ذلك، خصص البنك سحوبات ربع سنوية خاصة لمكافأة خمسة فائزين محظوظين بجائزة نقدية قدرها 5000 ريال عُماني لكل منهم، وجائزة قدرها 25000 ريال عماني لعميل واحد من فئة النخبة والحصري، إلى جانب مكافأة فائز واحد من فئة امتياز بجائزة قيمتها 10000 ريال عماني في السحوبات الربع سنوية.

تعليق عبر الفيس بوك