بنك نزوى يكرم فريق "مسؤوليتي" التطوعي

مسقط- الرؤية

نظم بنك نزوى حفلاً لتكريم أعضاء فريق "مسؤوليتي" تقديرا لجهودهم ودورهم الفعّال في إنجاح مختلف المبادرات التطوعية التي أجريت على مدار العام.

وفي إطار حرصه للمساهمة في الارتقاء بمستوى رفاهية المجتمع المحلي، يلتزم بنك نزوى بتنفيذ مجموعة من أنشطة المسؤولية الاجتماعية التي تساهم في إحداث تغيير وتأثير إيجابي ومستدام في إثراء حياة الأفراد. واسترشاداً بمبادئ الشريعة الإسلامية في رد الجميل للمجتمع العُماني، أطلق فريق"مسؤوليتي" التطوعي التابع لبنك نزوى عدداً من المبادرات المجتمعية لمد يد العون للأسر المحتاجة، وذلك بهدف تعزيز روح العطاء وخدمة المجتمع بين موظفيه. ويهدف الفريق إلى زيادة مستوى الوعي بأهمية العمل التطوعي والمشاركة المجتمعية. وشهد الحفل حضور خالد الكايد الرئيس التنفيذي لبنك نزوى، إلى جانب حضور عدد من أعضاء الفريق الإدارية بالبنك؛ حيث تم تسليم شهادات التقدير لجميع أعضاء الفريق الذين أدوا أدوارًا نموذجية وبذلوا جهودا دؤؤبة في العمل التطوعي وخدمة المجتمع في العام الجاري.

وقال خالد الكايد: "ترسيخاً لمكانته كبنك إسلامي رائد في السلطنة، يسعى بنك نزوى إلى دعم القيم السامية للعمل الخيري والخدمة العامة والمشاركة المجتمعية. ويجسد فريق "مسؤوليتي " التطوعي التابع لبنك نزوى هذه القيم التي نؤمن بها، وقد أظهر الفريق أقصى درجات التفاني وبذلوا قصارى جهدهم لإثراء مستوى معيشة أفراد المجتمع".

وخلال عام 2021، قام أعضاء فريق "مسؤوليتي" التطوعي التابع لبنك نزوى حملة لتوزيع المؤن الغذائية خلال شهر رمضان، حيث تم توزيع المواد الغذائية الأساسية في ولايتي السيب ومسقط، كما نظم الفريق حملة إفطار الصائم في أفرعه المختلفة.

 

تعليق عبر الفيس بوك