السبت.. افتتاح مطعم وشاطئ "ديونر" بإطلالة بحرية خلابة في "جبل سيفة"

مسقط- الرؤية

بمزيجٍ رائع يجمع بين هدوء الجلسات الخارجية الرحبة والإطلالة البحرية الخلابة والأطباق المستوحاة من فنون الطبخ العالمية، كشفت شركة موريا للتنمية السياحية الستار عن موعد افتتاح مطعم وشاطئ ديونز والمقرر بعد غدٍ السبت في مشروع جبل سيفة.

ويُعد المطعم أحدث إضافة من موريا، الشركة الرائدة في تطوير أكبر المشروعات السياحية المتكاملة وأكثرها تنوعاً في عُمان، تقدمها لعشاق الفخامة حيث سيقدم لهم تجربة مذاقية جديدة كلياً وترضي تطلعات جميع أفراد العائلة حيث تشمل تشكيلة متنوعة من الأطباق المحلية والعالمية مثل المأكولات البحرية الطازجة وأصناف الحلوى اللذيذة والمشروبات المنعشة. وينفرد مطعم وشاطئ ديونز بتصاميمه الأنيقة وإطلالاته الطبيعية على مياه بحر عُمان المتلألئة مما يجعله الملاذ المثالي لمحبي التفرد وإضافة قيّمة إلى مرافق الضيافة الرائعة التي تجعل من مشروع جبل سيفة الوجهة السياحية المفضلة في سلطنة عُمان.

وقال سيف الخولي رئيس قطاع التطوير في شركة موريا للتنمية السياحية: "يُعد مشروع جبل سيفة أحد الوجهات الأسرع نمواً في السلطنة ولذا نحرص على تزويد الزوار والقاطنين بعروض وتجارب متنوعة تلبي متطلباتهم وترضي تطلعاتهم. ونثق أن مطعم وشاطئ ديونز سيشكل إضافة رائعة في مرافقنا المتنامية وسيكون الملاذ المثالي للاستمتاع بأوقاتٍ مفعمة بالترفيه والاستجمام وبألذ مذاق للأطباق العالمية والمحلية وكل ذلك في أجواء تبعث الإحساس بالاسترخاء والهدوء. كما أن افتتاحه سيعزز من مكانة مشروع جبل سيفة كواحد من أبرز الوجهات السياحية والترفيهية في العاصمة مسقط".

ويُعد مشروع جبل سيفة الملاذ المثالي للقاطنين والزوار حيث يزخر بمناظر طبيعية خلابة ومرافق عالمية المستوى ويقدم لهم قائمة متنوعة من مزايا ومقومات الضيافة. وتواصل موريا إضافة مشاريع سكنية جديدة في جبل سيفة بما في ذلك "واحة سيفة"، والمرحلة الثانية من "ذا بيتش فرونت"، وشقق المرسى، ومزارع سيفة مما يجعلها المكان المثالي في مسقط للاستمتاع بأنماط الحياة الصحية والعصرية وبتشكيلة متنوعة من التجارب الممتعة.

تعليق عبر الفيس بوك