توقيع مذكرة تعاون بين "مكتب خالد السعيدي للمحاماة" و"صادر اللبنانية"

مسقط- الرؤية

 

وقع مكتب الدكتور خالد السعيدي للمحاماة والاستشارات القانونية أمس مذكرة تعاون مع مجموعة "صادر القانونية" التي تعد إحدى ركائز نشر المعرفة القانونية في منطقة الشرق الأوسط، وذلك في إطار جهود المكتب للمساهمة في نشر الوعي القانوني وترسيخ قيم المحاماة وتقديم خدمات قانونية متميزة ومن أجل الاستفادة من تبادل الخبرات مع مختلف الثقافات القانونية.

وقع المذكرة من جانب المكتب، الدكتور خالد بن سالم السعيدي، ووقعها من جانب مجموعة صادر المحامي راني صادر المدير والشريك للمجموعة.

وعبر الدكتور خالد بن سالم السعيدي عن سعادته بتوقيع هذه المذكرة التي تأتي ترجمة لسياسة المكتب في توسيع دائرة شراكاته الخارجية وتبادل الأفكار والمعلومات القانونية مع المُؤسسات العريقة؛ سواء على مستوى الوطن العربي أو على المستوى الدولي، مؤكدًا أن المكتب يولي أهمية خاصة بنشر الوعي القانوني تعزيزًا لمفهوم دولة المؤسسات ومبدأ سيادة القانون".

فيما قال راني صادر: "يشرفنا التعاون مع مكتب الدكتور خالد السعيدي للمُحاماة والاستشارات القانونية باعتباره أحد أهم مزودي الخدمات القانونية في سلطنة عُمان، ويسعدنا الاستفادة من خبراتنا المشتركة لمساعدة المجتمع القانوني العماني، وتأمين وصوله إلى أهم المصادر القانونية". وأضاف: "إننا على يقين بأن هذه المذكرة ستخدم كافة شرائح المجتمع بشكل عام والقانونيين بشكل خاص".

يشار إلى أنَّ المجموعة اللبنانية "صادر" تأسست عام 1863 وعملت خلال قرن ونصف القرن على تأليف ونشر وترجمة العديد من الكتب القانونية والأحكام القضائية في مختلف المجتمعات العربية.

تعليق عبر الفيس بوك