البنك الأهلي يكرم 51 فائزًا ضمن سحوبات "الوفرة" بمناسبة العيد الوطني

مسقط- الرؤية

ابتهاجًا بذكرى العيد الوطني الحادي والخمسين للنهضة، والتزاما بتعزيز الوعي بأهمية الادخار، احتفل البنك الأهلي مع عملائه بإجراء سحوبات برنامج الوفرة البالغ قيمتها الإجمالية 51000 ريال عماني.

وجرى خلال الحفل الذي نقلت وقائعه مباشرة عبر صفحات البنك على منصات التواصل الاجتماعي منح 51 فائزا من عملاء البنك الأهلي جائزة قيمتها 1000 ريال لكل فائز منهم. وحظي البث بمشاهدة واسعة من قبل المتابعين الذين أبدوا إعجابهم ببرنامج الوفرة الذي يسعى البنك من خلاله للوصول إلى أكبر قاعدة من الفائزين ضمن سحوبات متنوعة تضم فئات مختلفة من العملاء. وبمناسبة إجراء سحوبات العيد الوطني، قال منير البلوشي مساعد المدير العام ورئيس إدارة الفروع بالبنك الأهلي: "ضمن التزامنا بتعزيز مساهمتنا في مسيرة التنمية الشاملة في البلاد، نواصل في البنك الأهلي تشجيع عملائنا والمجتمع بشكل عام على مواصلة الادخار لضمان استقرارهم المالي وتأمين مستقبل أفضل لهم ولأسرهم، حيث يعد برنامج جوائز الوفرة جزءا من مبادراتنا التي تقدم المزيد من الفرص الاستثنائية للفوز بجوائز قيمة طوال العام".

وأضاف البلوشي: "انسجاماً مع هدفنا المتمثل في مساعدة الناس على تحقيق أحلامهم، تم تصميم برنامج الوفرة لعام 2021 بهدف مكافأة أكثر من 1,600 عميل بجوائز يتجاوز إجمالها 2 مليون ريال عماني، عبر فروع البنك الأهلي المختلفة في كافة أنحاء السلطنة".

وأكد أن البنك الأهلي سيجري سحوبات الوفرة للفترة الرابعة في نهاية العام الحالي، ليكافئ الفائزين بجوائز مالية يتجاوز حجمها 300 ألف ريال، سيحصل فائز واحد من بينهم على جائزة "راتب مدى الحياة" الكبرى، تبلغ قيمتها الإجمالية 250 ألف ريال، بواقع 1000 ريال عماني طيلة 250 شهرا.

وسيعلن البنك أيضاً عن الفائز بالجائزة ربع السنوية لحسابات النخبة والحصري والبالغ قيمتها 25 ألف ريال، والفائز في السحب الربع السنوي لحسابات "امتياز" بجائزة قيمتها 5 آلاف ريال. أما بالنسبة للعملاء الذين يحافظون على متوسط رصيد ربع سنوي لا يقل عن 5,000 ريال في حساباتهم، فسيقدم البنك جائزة ربع سنوية خاصة تبلغ قيمتها 25,000 ريال عماني، لعدد خمسة فائزين، بواقع 5,000 ريال عماني لكل فائز منهم.

تعليق عبر الفيس بوك