"مرسيدس- بنز عُمان" تطلق مزايا حصرية لاقتناء سيارة الأحلام

 

مسقط- الرؤية

تقدم مرسيدس-بنز عُمان مجموعة حصرية من المزايا على تشكيلة فريدة من نجماتها عالية الأداء، حيث تواصل الشركة إرساء معايير جديدة في قطاع السيارات الفاخرة، وحتى 9 ديسمبر 2021، سيتمكن العملاء من تجربة المعنى الحقيقي للأناقة والراحة في عددٍ من أيقونات Mercedes-AMG ومرسيدس-بنز الجديدة، مع مزايا متعددة تشمل باقة صيانة لمدة أربع سنوات/ 60000 كم، وضمان غير محدد المسافة لمدة ثلاث سنوات، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة أربع سنوات، إضافة إلى تسجيل مجاني للسنة الأولى.

وأصبح بإمكان عشاق الفخامة اقتناء نجمة أحلامهم، حيث تقدم لهم مرسيدس-بنز عُمان قائمة تضم السيارات الكلاسيكية، ونجمات الكوبيه الأنيقة من الفئة CLA، والأيقونة الرائعة التي تخطف الأنظار من الفئة Mercedes-AMG GLE 53 4MATIC+ كوبيه، وغيرها الكثير.

وقال شون مايكل الرئيس التنفيذي لمرسيدس-بنز عُمان: "يسعدنا أن نقدم لعملائنا هذه المجموعة الرائعة من المزايا الحصرية عند شراء إحدى سياراتنا الفاخرة. ونؤكد لهم أن علامة النجمة الثلاثية العريقة هي الاختيار الأمثل للباحثين عن اقتناء سيارة تجمع بين أعلى مستويات الفخامة والتقنيات العصرية وأفضل خدمة لما بعد البيع، بالإضافة إلى أفضل تجربة قيادة على الإطلاق".

ويتوفر هذا العرض على سيارات Mercedes-AMG، ومرسيدس-بنز ونجمات الدفع الرباعي الجديدة باستثناء أيقونة Mercedes-AMG من الفئة G. وبإمكان العملاء اقتناء إحدى النجمات المعروضة سواء سيارات السيدان، أو الدفع الرباعي مع مجموعة غير مسبوقة من المزايا التي تضمن استمتاعهم بتجربة قيادة لا تضاهى على كل الطرقات.

تعليق عبر الفيس بوك