لأول مرة بالسلطنة.. بنك ظفار يقدم خدمة الاتصالات الاستباقية

مسقط- الرؤية

يقدم بنك ظفار خدمة الاتصالات الاستباقية، الأولى من نوعها على مستوى المؤسسات المصرفية في السلطنة، والتي تعكس حرص البنك على التواصل مع الزبائن والتفاعل معهم على مدار الساعة، وذلك ترجمة لسعيه المتواصل لإثراء تجربة زبائنه.

ويقدم البنك هذه الخدمة من خلال مركز خدمة الزبائن؛ حيث تعمل على مساعدة الزبائن بشكل استباقي من خلال اتصال النظام بهم لإعادة تعيين الرقم السري لبطاقة الصراف الآلي في حال تكرار المحاولات الخاطئة، أو لإعادة تعيين الرقم السري لتطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال في حال تكرار المحاولات الخاطئة، أو لإعادة تعيين كلمة مرور تطبيق الهاتف النقال، أو لزيادة حد السحب اليومي من خلال أجهزة الصراف الآلي، أو زيادة حد الدفع اليومي لبطاقة الصراف الآلي من خلال أجهزة نقاط البيع.

وقال أبوبكر كريم البلوشي رئيس الخدمات المصرفية الرقمية ببنك ظفار: "إننا في بنك ظفار نولي اهتمامًا بالغًا بزبائننا الكرام، وندرك تمامًا بأن التواصل معهم باستمرار والتفاعل معهم يضمن لنا تقديم أفضل تجربة مصرفية لهم وتحقيق مستويات عالية من الرضا، ومن خلال هذه الخدمة فإننا نتواصل مع زبائننا استباقيًا ونقدم لهم المساعدة التي يحتاجونها عند انجازهم للمعاملات المختلفة، ونحن فخورون بكوننا البنك الأول على مستوى السلطنة الذي يقدم هذه الخدمة المبتكرة، ونتطلع إلى تقديم المزيد من الخدمات لزبائننا".

ويسعى بنك ظفار إلى تعزيز التواصل الايجابي مع زبائنه، ويقدم البنك من خلال مركز خدمة الزبائن عددًا من الخدمات على مدار الساعة بالإضافة إلى أيام الإجازات الرسمية، كما أنه مؤهل لاستقبال عدد أكبر من المكالمات.

وإضافة إلى خدمة الاتصالات الاستباقية، بإمكان زبائن بنك ظفار من خلال خدمة الاستجابة الصوتية التفاعلية إنجاز عدد من المعاملات اللحظية والتي تشمل تعبئة رصيد الهواتف النقالة، وخدمة رفع الحظر عن بطاقات الخصم، وخدمة إعادة إصدار وإعادة ضبط الرقم السري لبطاقات السحب الآلي، وطلب كشوف الحسابات، وطلب دفتر الشيكات، ودفع الفواتير وغيرها الكثير، وتعمل خدمة الاستجابة الصوتية على تعزيز مستوى رضا الزبائن وذلك من خلال تقديم الخدمة بشكل أسرع وتقليل الوقت الإجمالي المستغرق أثناء الاتصال.

ويسعى البنك لتقديم أفضل تجربة مصرفية للزبائن من خلال المنتجات والخدمات المبتكرة، علاوة توظيف أحدث وسائل التكنولوجيا العصرية، كما يسعى البنك لتحقيق رؤيته وتنفيذ استراتيجيته التشغيلية الشاملة والتي تتمحور حول تقديم أفضل تجربة مصرفية للزبائن من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في عالم الصيرفة والبنوك، وقد مكن ذلك بنك ظفار من تصدر قائمة أفضل البنوك في المنطقة.

تعليق عبر الفيس بوك