البنك الأهلي يحصد جائزة النخبة من "جي بي مورجان" الأمريكي

مسقط- الرؤية

توج البنك الأهلي بجائزة النخبة لتقدير الجودة لعام 2021 من بنك "جي بي مورجان" الأمريكي، عن الأداء المثالي للبنك في التحويلات المالية للأفراد والمؤسسات المالية، وذلك نتيجة التزام تحويلاته المالية بأعلى المعايير الدولية، وتحقيقه معدل 99.9%. تسلم الجائزة بالنيابة عن البنك محمد بن عبدالقادر البلوشي مساعد المدير العام رئيس الخزينة في الحفل الذي أقيم بمقره الرئيسي بالوطية.

وتعكس الجائزة المرموقة التزام البنك الأهلي بضمان الحفاظ على مستويات متميزة لخدماته وعملياته مع الصناديق الإلكترونية والمدفوعات التجارية. وقال محمد بن عبدالقادر البلوشي: "فخورون بحصولنا على هذه الجائزة من قبل بنك جي بي مورجان تشايس. ويعكس تتويجنا بهذه الجائزة سعينا المستمر نحو التميز، كما تؤكد على خدماتنا المبتكرة التي نعتمدها لتعزيز محفظتنا المصرفية، خصوصا عندما يتعلق الأمر برضا عملائنا وشركائنا. إن فوزنا بهذه الجائزة من مؤسسة مصرفية ومالية مرموقة، يساعد في تعزيز فرصنا في السوق المحلية والإقليمية ويدعم الجهود التي نبذلها في سبيل تحقيق نجاح بمستوى أكثر تطورا وازدهارا".

وهنأ نواف يوسف حمود المدير التنفيذي- علاقات المؤسسات الحكومية والبنوك المركزية والصناديق من بنك جي بي مورجان، البنك الأهلي بهذا الفوز، وقال: "إن نجاح البنك في تنفيذ 99.9% من تحويلاته المصرفية بالدولار الأمريكي بجودة عالية يعكس كفاءة خدماته ومعاملاته الرقمية. ونحن في بنك جي بي مورجان تشايس، نحافظ على تحقيق معايير الجودة من أجل ضمان الدقة في التحويلات المالية، وقد استوفى البنك الأهلي كل المعايير، بل وتجاوزها حتى استطاع التأهل للتنافس على هذه الجائزة. إن الخبرة التي امتاز بها البنك في تعزيز جودة خدماته لتفادي وقوع أخطاء في التحويلات المالية دليل على التزامه بأعلى معايير الجودة العالمية".

ويحرص البنك الأهلي على تعزيز عمليات تحويل الأموال بصورة إلكترونية لضمان إجراء معاملات بكفاءة عالية. ولا يزال مستمر في نهجه الذي يركز على العميل وهو ما ينسجم مع رؤيته الطموحة وأهدافه المستقبلية. ونتيجة لتبنيه منتجات وخدمات مبتكرة استطاع البنك تحقيق النجاح في التحول الرقمي وإنشاء منصة بمستويات عالية من الفاعلية تمكن العملاء من الاستمتاع بخدمات رقمية متطورة وآمنة.

تعليق عبر الفيس بوك