عروض مميزة من بنك نزوى بمناسبة العيد الوطني المجيد

مسقط- الرؤية

تزامنًا مع احتفالات العيد الوطني الـ51 المجيد، أطلق بنك نزوى، رائد الصيرفة الإسلامية في سلطنة عُمان والأكثر موثوقية، عددا من العروض لعملائه احتفالا بهذه المناسبة، حيث يضع البنك عملاءه على رأس أولوياته من خلال تقديم خدمة عملاء مميزة ومعاملات مصرفية ميسرة وأيضا عروض تتجاوز التطلعات.

ويقدم العرض للعملاء معدل ربح تمويل يبدأ من نسبة 4.95٪ على التمويل المنزلي والسيارات والشخصي، بالإضافة إلى الإعفاء من رسوم إجراءات التمويل، وأيضا تحصيل أول قسط بعد شهرين، وعبر محفظة منتجاته وخدماته المتنوعة يسعى بنك نزوى إلى تقديم حلول نوعية مخصصة تلبي احتياجات وتطلعات كافة العملاء.

وقال خالد الكايد الرئيس التنفيذي للبنك: "تعد مناسبة العيد الوطني المجيد عزيزة على قلوب أبناء هذا الوطن، وبالنيابة عن عائلة بنك نزوى، أود أن أرفع أسمى آيات التهاني إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- وأبارك أيضا لشعب عمان على النماء والتطور والإزدهار الذي حققوه عبر الأعوام الماضية". وأضاف: "يضع البنك العميل على رأس أولوياته ويسعى إلى ترسيخ علاقته مع عملائه ولذلك قرر البنك إطلاق هذه العروض احتفالا بالعيد الوطني الـ 51 المجيد".

وعلى مدى الأعوام الماضية لعبت حملات البنك المبتكرة وعروضه النوعية وخدمة عملاءه المميزة دورا جوهريا في نجاحه، وذلك جنبا إلى جنب مع محفظة متنوعة من المنتجات المميزة للأفراد والشركات، حيث تجاوز البنك باستمرار تطلعات العملاء ووضع معايير جديدة في قطاع الصيرفة الإسلامية. يشار إلى أن البنك يسعى دومًا إلى تعزيز تفاعل العملاء وإثراء تجاربهم سواء كان ذلك من خلال منصاته الرقمية الميسرة وشبكة فروعه التي تغظي كافة أرجاء السلطنة، أو خدمة عملائه المميزة، كما يضع البنك جهوده تماشياً مع أهداف رؤية عمان 2040 حيث يسعى إلى ترسيخ ريادته لصناعة الصيرفة الإسلامية في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك