"نيسان" تكشف عن عروض خاصة على جميع الطرازات

مسقط- الرؤية

أطلقت نيسان عمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات، عرضًا خاصًا على مجموعة من سياراتها كجزء من عرض ترويجي جديد، من أجل تقديم أفضل قيمة مُمكنة بجانب العروض المذهلة والاقتراحات القيمة.

ويشمل العرض خدمة الصيانة الدورية لمدة 3 سنوات/ 60000 كم، وتأمين مجاني للسنة الأولى، وتسجيل مجاني للسنة الأولى، والكثير من المزايا الأخرى. وهذا العرض متاح على جميع الطرزات التي يتم شراؤها للاستخدام الشخصي ويسري العرض حتى 9 يناير 2022. وقال مسؤول كبير في نيسان عُمان من شركة سهيل بهوان للسيارات: "سعداء بإطلاق البرنامج الجديد، الذي يمنح عملاءنا فرصة امتلاك سيارات نيسان بجانب مجموعة من المزايا الخاصة. وبصفتنا علامة تجارية تركز على العملاء، فإننا ملتزمون بتقديم منتجات استثنائية تكملها مبادرات ما بعد البيع المبتكرة".

ويمكن لعملاء نيسان الاستمتاع بباقة خدمة صيانة دورية مجانية لمدة 3 سنوات/ 60000 كم باستثناء طراز نيسان سيفيليان. ويسري هذا العرض على خدمة الصيانة الدورية 10000 كلم. كما يمكن لعملاء نيسان التمتع بتأمين مجاني في سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة للسنة الأولى ويطبق على السيارات التى يتم شراؤها بغرض الاستخدام الشخصي باستثناء طراز أورفان وسيفيليان. ويمكن لعملاء نيسان التمتع بالتسجيل المجاني على طرازات نيسان للسنة الأولى باستثناء طراز أورفان وسيفيليان.

ويمكن لعملاء نيسان الاستفادة من سعر القسط الشهري المنخفض كجزء من العرض. القسط الشهري لطراز نيسان ميكرا يبدأ من 87 ريالا عمانيا، وطراز نيسان صني بمحرك سعتة 1.5 لتر بقسط شهري يبدا من 90 ريالا عمانيا، وطراز نيسان صني بمحرك سعتة 1.6 لتر بقسط شهري يبدأ من 106 ريالات عمانية، وطراز نيسان سنترا بقسط شهري يبدأ من 125 ريالا عمانيا، وطراز نيسان ألتيما بقسط شهري يبدأ من 170 ريالا عمانيا، وطراز نيسان ماكسيما بقسط شهري يبدأ من 253 ريالا عمانيا، وطراز نيسان كيكس بقسط شهري يبدأ من 118 ريالا عمانيا، وطراز نيسان إكس تريل بقسط شهري يبدأ من 183 ريالا عمانيا، وطراز نيسان إكس-تيرا بقسط شهري يبدأ من 206 ريالات عمانية، وطراز نيسان باثفايندر بقسط شهري يبدأ من 243 ريالا عمانيا، وطراز نيسان باترول سيوبر سفاري بقيمة 322 ريالا عمانيا، وطراز نيسان باترول بقسط شهري يبدأ من 376 ريالا عمانيا، وطراز نيسان نافارا بقسط شهري يبدأ من 159 ريالا عمانيا، وطراز نيسان باترول بيك أب بقسط شهري يبدأ من 220 ريالا عمانيا، وطراز نيسان أورفان بقسط شهري يبدأ من 156 ريالا عمانيا، وطراز نيسان سيفيليان بقسط شهري يبدأ من 271 ريالا عمانيا. وتحسب هذه الأقساط الشهرية على أساس 20% دفعة مقدمة و3.25% معدل فائدة وفترة سداد 6 سنوات.

تعليق عبر الفيس بوك