"الأهلي الإسلامي" يمنح 51 فائزًا جوائز نقدية بقيمة 102000 ريال

مسقط- الرؤية

أعلن الأهلي الإسلامي عن إجراء سحوبات خاصة بذكرى العيد الوطني الحادي والخمسين للنهضة، قيمتها الإجمالية 102000 ريال، تُقدم لـ51 فائزًا من سعداء الحظ بواقع 2000 ريال لكل فائز منهم.

ودعا الأهلي الإسلامي كافة عملائه إلى مواصلة الادخار مع الاحتفاظ برصيد لا يقل عن 100 ريال في حسابات "قطاف"؛ حيث يسعي البنك إلى توسيع قاعدة الفائزين بجوائزه وذلك عبر الوصول إلى أكبر عدد من المؤهلين لدخول السحب الذي سيتم بثه مباشرة عبر صفحات البنك على منصات التواصل الاجتماعي بحضور عدد من مسؤولي البنك.

وقال يوسف بن سالم الرواحي نائب المدير العام ورئيس الأهلي الإسلامي: "يسعدنا في الأهلي الإسلامي أن نحتفي مع عملائنا الكرام بذكرى العيد الوطني للنهضة، وذلك عن طريق منحهم فرصًا أكبر للفوز بجوائز نقدية تحفزهم نحو الادخار وتحقيق أحلامهم وتطلعاتهم نحو مستقبل أكثر استقرارا لهم ولأسرهم. وبهذه المناسبة المجيدة يسرني أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه- وإلى الشعب العماني، داعين الله تعالى أن يعيدها علينا جميعا أعوامًا عديدة وبلادنا تنعم بأثواب الأمان والاستقرار والرخاء".

وأكد الرواحي استمرار سعي البنك نحو تقديم خدمات ومنتجات مبتكرة ترقى إلى توقعات العملاء، من خلال خدمات توفر لهم حلولاً أسرع وأسهل تنسجم مع احتياجاتهم المصرفية، مشيرا إلى أنَّ برنامج جوائز "قطاف" الذي يتضمن سحوبات لفئات متنوعة من العملاء، أصبح برنامجاً ملهماً لكافة الأفراد لمواصلة الادخار والتخطيط لمستقبلهم، بعد أن ساهم منذ إطلاقه في تغيير حياة الكثير من الفائزين.

تعليق عبر الفيس بوك