في برقية لجلالة السلطان بمناسبة العيد الوطني المجيد

السيد فهد: مجلس الوزراء سيواصل جهود التطوير كي تظل عُمان تنعم بالخير والتقدم والرفعة

مسقط- العمانية

تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- تهنئة من صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء، بمناسبة العيد الوطني الحادي والخمسين المجيد، فيما يلي نصها:

حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- أبقاكم الله-

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

مع الإشراقة السعيدة للذكرى الحادية والخمسين للعيد الوطني المجيد، وتواصلًا للمسيرة الخيّرة التي تحققت خلالها منجزات تنموية شملت كافة أنحاء بلادنا الغالية.. فإنه ليطيب لمجلس الوزراء الموقر أن يرفع إلى مقامكم السامي بهذه المناسبة الخالدة، أخلص آيات التهاني والتبريكات، مبتهلين إلى المولى سبحانه وتعالى أن يُديمكم لهذا الوطن العزيز، ويمدكم بعونه، لتحقيق المزيد من التقدم والنماء.

صاحب الجلالة السلطان المعظم..

إن سلطنة عُمان لتفتخر بما حققته من نهضة شاملة خلال العقود الخمسة الماضية، حيث أصبحت دولة عصرية، راسخة الأركان، تسعى قيادتها لتوفير الحياة الكريمة للمواطنين في مجتمع تسوده المساواة في الحقوق والواجبات.. وحفاظًا على المكتسبات التي تحققت، واستشرافًا لآفاق المستقبل، فإن الحكومة تمضي قُدُمًا بخطوات ثابتة، لتنفيذ الرؤية الطموحة "عُمان 2040" التي تتضمن أفضل مستويات التقدم في كافة المجالات، تعزيزًا لمسيرة التنمية الشاملة والمستدامة.

إن النجاحات التي حققتها سلطنة عُمان لا تقتصر على الصعيد الداخلي فحسب، بل امتدت إلى الساحتين الإقليمية والدولية، حيث نالت عُمان احترام وتقدير الجميع لانتهاجها السياسة المتوازنة المرتكزة على دعم الحوار، وحسن الجوار ترسيخًا للتفاهم والتآلف، من أجل أن يعم الأمن والسلام كافة أرجاء المعمورة.

إن مجلس الوزراء سوف يواصل بذل المزيد من الجُهد، لاستمرارية التطوير والتحديث في جميع ميادين الحياة، كي تظل عُمان الغالية تنعم بالخير والتقدم والرفعة.. مبتهلين إلى المولى سبحانه وتعالى أن يُعيد هذه المناسبة العطرة على جلالتكم بموفور الصحة والسعادة.. إنه سميع مجيبُ الدعاء.

تعليق عبر الفيس بوك