"لولو" تحتفل بافتتاح هايبر ماركت جديد في جعلان بني بو علي

مسقط- الرؤية

احتفلت مجموعة لولو هايبر ماركت عُمان أمس بافتتاح أحدث متاجرها في ولاية جعلان بني بو علي بمحافظة جنوب الشرقية؛ ورعى الافتتاح الشيخ نايف بن حمود بن حمد المعمري نائب والي جعلان بني بوعلي، بحضور صاحب السُّمو السيد فيصل بن محمد آل سعيد ويوسف علي مسليام رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة لولو الدولية والإدارة العليا للمجموعة.

وسيُعزز المتجر الجديد وجود المجموعة في البلاد وسيوفر للعملاء مستوى جديدًا من المعايير في الأسعار والراحة ومستويات الخدمة داخل المتجر عالية الجودة وقبل كل شيء تجربة تسوق جديدة. يتميز الفرع الجديد بأحدث المرافق، والتصميم الداخلي الأنيق، وتصميم أرضيات التجزئة المخططة جيدًا، ومساحة واسعة للممرات، وكاونترات مصممة على نطاق واسع، ومساحات واسعة لوقوف السيارات.

وفي حديثه في حفل التدشين، قال يوسف علي مسليام: "يسعدنا إطلاق متجرنا الثامن والعشرين في سلطنة عُمان في جعلان بني بوعلي؛ حيث يتماشى افتتاح الهايبر ماركت الجديد مع خططنا الطموحة لتوسيع نطاق تواجدنا في البلاد بشكل سريع وانعكاس لالتزامنا تجاه المجتمع المحلي. وحالياً يعمل لدينا 3200 من الموظفين العمانيين بمختلف الأقسام مثل تقنية المعلومات والحسابات، والإدارة والمكتب الأمامي. ونعد واحدة من بين أكبر المجموعات في تشغيل الموظفين العمانيين في القطاع الخاص. كجزء من خطتنا التوسعية، نخطط لإطلاق المزيد من المتاجر في جميع أنحاء السلطنة خلال الأشهر المقبلة. ولطالما كان الاقتصاد القوي للبلد والسياسات الصديقة للمستثمرين مواتية لنا لترسيخ وجودنا بقوة هنا، وقد كانت الحكومة تدعمنا بسهولة في جميع مشاريعنا حتى الآن وساعدتنا في المساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية بالبلاد".

ويحتوي الهايبر ماركت الجديد على 130 ألف قدم مربع من مساحة التسوق وتم وضعه في مكان مثالي لسهولة الوصول إليه. ويضم المتجر أقساماً داخل المتجر للأطعمة الطازجة والمجمدة والخضروات والفاكهة والبقالة والإلكترونيات والمنتجات المنزلية والمزيد، مما يوفر مجموعة واسعة من المنتجات المتميزة والمحلية. كما تم وضع مميزات جديدة في جميع أنحاء المتجر لتقديم تجربة شاملة أفضل للمتسوقين. وتوجد كاونترات خاصة باللحوم والملحمة ومنتجات المخبز بالإضافة إلى مطبخ للوجبات الطازجة. ويوجد مزيج من 23 منفذًا آخر في هذا المتجر، بما في ذلك المطاعم والمقاهي ومركز الترفيه العائلي.

وقال أنانت إيه في، مدير لولو هايبر ماركت عمان والهند: "يعكس افتتاح المتجر الجديد في جعلان بني بوعلي الحاجة الناشئة لمواكبة احتياجات المستهلكين المتطورة في هذا المجال. كما سيُساعد في خلق فرص عمل مباشرة وغير مباشرة للمجتمع المحلي هنا. بينما يستمر المجتمع هنا في النمو والتطور، نعتقد أنَّ هذا الهايبر ماركت سيكون إضافة مرحب بها لعملائنا".

وقال شبير كي.أي، المدير الإقليمي- لولو عُمان: "على الرغم من الأوقات الصعبة، فقد تمكنا من إعادة نمط التسوق الطبيعي لعملائنا. لقد اعتمدنا أيضًا طرقًا للتسوق عبر الإنترنت لتمكين تجربة تسوق أكثر راحة خلال الوضع الحالي. يمكن للعملاء أيضًا الاستفادة من خيار التسليم عند الباب باستخدام تطبيق لولو للتسوق. ويسعدنا ابتكار إستراتيجياتنا وأفكارنا على أساس منتظم ومواكبة التحديث لتلبية توقعات العملاء وتجاوزها في جميع الأوقات".

وتدير مجموعة لولو، التي يقع مقرها الرئيسي في أبوظبي، بالإمارات العربية المتحدة، سلسلة متاجر التجزئة الرائدة في متاجر لولو هايبرماركت ومحلات السوبر ماركت في 22 دولة. واحتلت المرتبة الثالثة في قائمة " فوربس لأفضل 100 شركة مرموقة"، وكما تم تكريمها من قبل ديلويتي كواحدة من أسرع عشرة متاجر تجزئة نموًا، وهذا المتجر يعتبر المتجر رقم 217 بالنسبة للمجموعة.

تعليق عبر الفيس بوك