"الأهلي الإسلامي" يجري سحب "قطاف" ربع السنوي الثالث

مسقط- الرؤية

أعلن الأهلي الإسلامي، عن سعيد الحظ الفائز بجائزة حساب قطاف للربع الثالث، المُتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية، والبالغ قيمتها الإجمالية 100 ألف ريال، كما أعلن البنك الفائز في سحوباته لشهر أكتوبر بجائزة قيمتها 20000 ريال، ومنح 3 فائزين من كل فرع جائزة بقيمة 50 ريالًا ضمن سحوبات الأطفال الأسبوعية، وقدم جائزة أسبوعية بقيمة 250 ريالًا لفائزين اثنين من كل فرع، وذلك في الحفل الذي شهد تقديم جوائز نقدية لمتابعي حسابات البنك على منصات التواصل الاجتماعي.

ويسعى الأهلي الإسلامي إلى تحقيق أحلام عملائه، ومنحهم فرصًا أكبر للفوز، وبهذه المناسبة، قال يوسف بن سالم الرواحي، نائب المدير العام ورئيس الأهلي الإسلامي: "يسرني بالنيابة عن الأهلي الإسلامي أن أهنئ الفائز بجائزة قطاف للربع الثالث من فرع الغبرة (أحمد محمد)، ونأمل أن تساعده الجائزة على تحقيق أحلامه، كما ندعو زبائننا إلى مواصلة الادخار للحصول على فرص أكبر للفوز. ونحن بدورنا نواصل في المضي قدمًا نحو النمو من خلال تقديم محفظة مبتكرة من المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجات عملائه وتمكنهم من الاستفادة بطرق مختلفة، إضافة إلى دعمهم للحفاظ على استقرارهم المالي، وتأمين مستقبلهم وتحقيق تطلعاتهم".

وأضاف: "يعكس برنامج "قطاف" جهودنا الحثيثة نحو توفير فرص ادخار فريدة من نوعها بما يتناسب مع احتياجات العملاء، وغرس ثقافة الادخار الحكيم بينهم ومكافأتهم على التزامهم من خلال إجراء سحوبات لجوائز ربع سنوية، وشهرية، وأسبوعية، وسحوبات أسبوعية للأطفال، إضافة إلى سحوبات للمناسبات الخاصة. حيث حرص البنك في برنامج سحوباته الجديد لعام 2021 على إضافة فئات جديدة لزيادة فرص الفوز لدى عملائه. ويواصل الأهلي الإسلامي تقديم برامج مبتكرة وجذابة لمكافأة عملائه، مع تشجيعهم على تبني عادات مالية إيجابية لتحقيق أهدافهم على المدى الطويل".

ولا يقتصر هدف حساب "قطاف" على تشجيع ثقافة الادخار بين أبناء السلطنة فحسب، بل يقدم أيضاً فرص الاستثمار في الأصول المربحة، وذلك وفق المعايير التي وضعها البنك، والتي تستند إلى مبدأ المضاربة المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية. وبحسب نظام سحوبات قطاف لهذا العام، يسعى البنك من خلاله إلى مكافأة أكثر من 4200 عميل من كافة فروع البنك بجوائز تتعدى قيمتها الإجمالية 1,250,000 ريال عماني على مدار العام.

تعليق عبر الفيس بوك