مضاوي بنت المنتصر آل سعود توقع كتابها "هاجس" في الشارقة الدولي للكتاب

وقعت صاحبة السمو الملكي الأميرة مضاوي بنت المنتصر بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، ضمن فعاليات الدورة الأربعين من معرض الشارقة الدولي للكتاب، ديوانها الشعري الصادر حديثاً "هاجس"، الذي تقدم فيه مجموعة من القصائد تتغنى بحب الوطن.

 

وقالت صاحبة السمو الملكي الأميرة مضاوي: "اخترت الشارقة لتكون محطتي الأولى خارج المملكة العربية السعودية لتوقيع كتابي فيها، لما تحمله من تقدير للكتب والكتّاب"، وأعربت عن سعادتها بالتنوع الثقافي والإقبال الكبير على معرض الشارقة الدولي للكتاب.

 

وتجولت سموها في قاعات ودرهات "معرض الشارقة الدولي للكتاب"، واطلعت على جديد إصدارات دور النشر العربية والأجنبية المشاركة، وأشادت بحجم تنظيم المعرض والجهود التي تقودها الشارقة خدمة للكتاب والثقافة العربية.

 

وعن تأليفها لكتابها "هواجس" أشارت سمو الأميرة: "كل شخص يحتفظ بذكريات طيبة عاشها في ربوع وطنه وأحضان بلاده، وخلال سنوات كنت أكتب خلالها في صحيفة الرياض، وأحببت أن تدوّن خلاصة تلك الذكريات وأن تترجم المشاعر التي أكنها لوطني، والسيرة المشرفة لقادته من خلال هذا الكتاب".

 

وقالت سمو الأميرة مضاوي: "أن تحب الوطن فهذا ما جبلت القلوب عليه، وأن يحبك الوطن فهذا ما نحسد عليه، لهذا جعلت كتابي خلاصة مشاعري للتعبير عن حب بلادي".

تعليق عبر الفيس بوك