مجلس الشباب المصري يكرم رئيسة عمومية "المجلس العالمي للتسامح"

القاهرة - الوكالات
شاركت الدكتورة هاجر أبو جبل، رئيسة الجمعية العمومية للمجلس العالمي للتسامح والسلام، اليوم الخميس، في احتفال مجلس الشباب المصري، برئاسة الدكتور محمد ممدوح، بمناسبة مرور خمس سنوات على تأسيسه.
جاء ذلك، بحضور عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والجهات التنفيذية في الدولة، وممثلي عدد من السفارات العربية والدولية بجمهورية مصر العربية على رأسهم سفير دولة إندونيسيا، لطفي رؤوف، إلى جانب عدد من القيادات البارزة عربيًا في مجال المجتمع المدني وحقوق الإنسان.
تأتي تلك المشاركة في إطار تفعيل مذكرة التفاهم الموقعة بين المجلس العالمي للتسامح والسلام مع مجلس الشباب المصري، في يوليو الماضي.
وقد شاركت "أبو جبل" كمتحدثةٍ في جلسة نقاشية، تحت عنوان "المرأة ودورها في بناء السلام: تجارب عربية وجهود موحدة"، بصحبة الدكتورة بلقيس أبو إصبع مستشارة مكتب المبعوث الأممي في اليمن، والدكتورة رائدة الذبحاني، المتخصصة في القانون الدولي.
وفي ختام الاحتفال، كرم الدكتور محمد ممدوح، رئيس مجلس الشباب المصري، الدكتورة هاجر أبو جبل، رئيسة الجمعية العمومية للتسامح والسلام، ضمن عدد من النماذج النسائية التي تسعى لنشر ثقافة السلام والتوعية بدور المرأة في هذا المجال.

تعليق عبر الفيس بوك