"نيسان ألتيما".. تصميم جذاب بتقنيات التنقل الذكي المتطورة

مسقط- الرؤية

تُضيف سيارة نيسان ألتيما معيارًا جديدًا للتصميم الأنيق، وتجارب القيادة الممتعة، والتكنولوجيا المتطورة بين فئة سيارات السيدان متوسطة الحجم، وذلك بفضل تصممها الفريد والمخصص، ومقصورتها الرحبة التي تتسم بالرقي، بالإضافة إلى أنها تأتي بفئتين من المحركات الجديدة القوية، إلى جانب تقنيات التنقل الذكي المتطورة من نيسان.

وتتسم نيسان ألتيما بتصميمها الفريد والمظهر الخارجي اللافت للنظر، وتشكيلة الألوان، والرحابة، والتصميم الداخلي العصري. كما يضيف محركها القوي عالي الأداء ومجموعة من الخيارات الأخرى إلى جاذبيتها. وأفاد مسؤول من نيسان عُمان في تعليق له حول السيارة نيسان ألتيما: "تُثير نيسان ألتيما إعجاب العملاء بفضل استهلاكها الاقتصادي للوقود، وتصميمها الأنيق، وديناميكيات القيادة المساعدة للسائق، وبفضل توفيرها لتجربة فريدة مفعمة بالراحة، إلى جانب التكنولوجيا التي تُساعد على توفير الأمان. كما توفر نيسان تجربة قيادة مُحسنة وسلسة أثناء، تتوفر العديد من المزايا مع ميزة توفير استهلاك الوقود إلى جانب الحلول التقنية المدروسة".

ونيسان ألتيما مجهزة بتقنيات سلامة متطورة تناسب أولئك الذين يبحثون عن تجربة قيادة إستثنائية. ومايجذب مالكي السيارة بشكل كبير التقنيات المتطورة والتصميم الراقي الذي يضمن لهم قيادة ممتعة لا مثيل لها.

وتتوفر سيارة نيسان التيما بمحرك 2.0 لتر يعتبر من أفضل المحركات في العالم لما يضمنه من متعة في القيادة وتصميمه الجديد المتميز حيث تم تصميمه ليُجسد أرقي المعايير الجديدة لمحركات السيارات متوسطة الحجم.

 

تعليق عبر الفيس بوك