"ميسرة": 50 فائزًا في السحب الخاص بالعيد الوطني للنهضة

مسقط- الرؤية

كشفت "ميسرة" للخدمات المصرفية الإسلامية، نافذة الخدمات المصرفية الإسلامية لبنك ظفار، عن تفاصيل السحب الخاص الذي من المُقرر إجراؤه في 18 نوفمبر الجاري، وذلك تزامناً مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الـ51 للنهضة.

وبحسب برنامج الجائزة، خصصت ميسرة 50000 ريال عماني للجوائز التي ستمنح للفائزين حيث تم تخصيص 5 جوائز لـ5 فائزين من كل فرع، أي بمجموع 50 فائزا ليربح كل منهم 1000 ريال عماني. وقال ناصر بن سعيد البهانته رئيس مجموعة التجزئة المصرفية الإسلامية بميسرة: "تأتي هذه الجوائز في سياق الاحتفال بمناسبة خاصة وعزيزة على قلوبنا جميعاً حيث نحرص على مشاركة زبائننا الفرحة بهذه المناسبة الغالية، فقد لاقت السحوبات الماضية صدىً إيجابياً ومشاركة واسعة من الزبائن ضمن فعاليات سحوبات حساب الجائزة 2021 من ميسرة، ونتطلع اليوم للسحوبات القادمة بمشاركة زبائننا من مختلف أنحاء السلطنة".

وإضافة إلى السحب الخاص بالعيد الوطني للنهضة، كانت ميسرة قد أعلنت في وقت سابق عن أسماء الفائزات في السحوبات الخاصة بالنساء؛ حيث حصلت زبونة واحدة من كل فرع على جائزة نقدية قيمتها 1000 ريال عماني بإجمالي 10000 ريال عماني لـ10 فائزات، في السحوبات التي أقيمت في 17 أكتوبر 2021.

وعلاوة على الجوائز التي تم الإعلان عنها ضمن برنامج الجائزة، أعلنت ميسرة مؤخرًا عن سحوبات خاصة وحصرية لفئات محددة من الزبائن؛ حيث يمكنهم الفوز بجوائز نقدية تبلغ قيمتها الإجمالية 52800 ريال عماني، تم تخصيصها لـ68 فائزًا من موظفي قطاع الصحة ومنتسبي وزارة الدفاع والشرطة والمعلمين والمتقاعدين والزبائن الجدد والمستخدمين الجدد لبطاقات الائتمان.

وتستمر سحوبات حساب الجائزة من ميسرة لهذا العام لغاية 31 ديسمبر 2021؛ حيث يتم اختيار 3 فائزين من كل فرع للفوز بالجوائز الأسبوعية الفورية، والتي تبلغ قيمتها 100 ريال عماني لكل فائز بإجمالي 30 فائز أسبوعيًا، إضافة إلى الجوائز الشهرية المخصصة للأطفال؛ حيث يتم اختيار فائز واحد شهريًا من كل فرع ليحصل على جائزة بقيمة 100 ريال عماني لكل فائز، بإجمالي 10 فائزين شهريًا. إلى جانب جوائز شهرية مخصصة لزبائن الخدمات المصرفية الخاصة والعامة تبلغ قيمتها 500 ريال عماني لفائز واحد من كل فرع بإجمالي 10 فائزين شهريًا، وجوائز شهرية مخصصة لزبائن الخدمات المصرفية المتميزة والتي تبلغ قيمتها 2000 ريال عماني لفائز واحد من كل فرع و بإجمالي 10 فائزين شهريًا. كما تم تخصيص جوائز نصف سنوية وجوائز نهاية العام، ففي السحوبات النصف سنوية هناك جوائز مخصصة للأطفال قيمتها 1000 ريال عماني لكل فائز من فئة الأطفال على مستوى شبكة الفروع، وجائزة بقيمة 5000 ريال عماني لفائز واحد من زبائن الخدمات المصرفية الخاصة والعامة، وجائزة بقيمة 10000 ريال عماني لفائز واحد من زبائن الخدمات المصرفية المتميزة، وفي سحوبات نهاية العام تم تخصيص جائزة بقيمة 2000 ريال عماني لفائز واحد من فئة الأطفال، وجائزة بقيمة 10000 ريال عماني لفائز واحد من زبائن الخدمات المصرفية الخاصة والعامة، وجائزة بقيمة 100000 ريال عماني لفائز واحد من زبائن الخدمات المصرفية المتميزة على مستوى شبكة فروع ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية في جميع أنحاء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك