البنك الأهلي يحتفل بسحوبات خاصة تزامنا مع العيد الوطني المجيد

مسقط- الرؤية

تزامنًا مع احتفالات السلطنة بذكرى العيد الوطني الحادي والخمسين  للنهضة، أعلن البنك الأهلي عن تقديم جوائز نقدية تبلغ قيمتها الإجمالية 51000 ريال ضمن برنامج سحوبات الوفرة، بواقع 1000 ريال لكل فائز، وذلك في إطار جهود البنك لغرس ثقافة الادخار في أوساط المجتمع.

ويشترط للتأهل لدخول السحب الاحتفاظ بمتوسط رصيد شهري لا يقل عن 100 ريال عُماني، على أن يكون الحد الأدنى للرصيد الشهري متوفرًا في الحساب في يوم السحب، والذي سيقام خلال شهر نوفمبر وسيتم بث وقائعه مباشرة عبر حسابات البنك على منصات التواصل الاجتماعي.

وقال منير البلوشي، مساعد المدير العام ورئيس إدارة الفروع بالبنك الأهلي: "احتفالاً بمناسبة العيد الوطني والذي يعد يوما خاصا في نفوسنا كعمانيين، يسرنا الإعلان عن سحوبات خاصة بهذه الذكرى الوطنية المجيدة، حيث يحرص البنك على مشاركة زبائنه فرحتهم بالعيد الوطني الواحد والخمسين للنهضة، ويسرني بالنيابة عن جميع أعضاء أسرة البنك الأهلي أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق، حفظه الله ورعاه، وإلى عموم الشعب العماني. داعين المولى عزّ وجلّ أن يعيد هذه المناسبة على عُمان وشعبها أعواما عديدة وسنوات مديدة وهي تنعم بالأمان والعزة والفخار". وأضاف، قائلاً: "فخورون بالنجاح الذي يحققه برنامج جوائز الوفرة لعام 2021، والذي يسعى البنك من خلاله إلى تكريس ثقافة الادخار بين العملاء وعموم الجمهور، وإلى جانب الجائزة القيمة التي يقدمها البنك الأهلي لعملائه بمناسبة العيد الوطني المجيد، يسعى البنك إلى توسيع قاعدة الفائزين ومنح فرص للفوز لأكبر عدد ممكن من العملاء، ونعتقد أنَّ هذا البرنامج سيسهم في تشجيع المزيد من الأفراد للمشاركة ويساعدهم في تحقيق الاستقرار المالي. لقد استطاع البنك الأهلى منذ تأسيسه أن يؤكد على أدائه القوي والتزامه بتقديم حلول ومنتجات مصرفية تلبي أسلوب حياة العملاء المعاصر، وبذل كافة الجهود لإنشاء بنية تحتية مُتميزة تدعم القطاع المصرفي، إضافة إلى تبني تقنيات متطورة لدعم التوجه الحالي".

ويأتي اسم "الوفرة" الذي يعني المزيد من العطاء والسخاء والنماء، ليمنح برنامج البنك لعام 2021 العملاء جوائز إجمالية تزيد على 2 مليون ريال عُماني تقدم إلى أكثر من 1600 عميل عبر فروع البنك الأهلي في أنحاء السلطنة، حيث تتاح الكثير من الفرص للفوز بجوائز جذابة، أسبوعية وشهرية لأفرع البنك وجوائز لتحويل الراتب، وجوائز حسابات الأطفال وجوائز فئة الشباب "اختياري"، وجوائز ربع سنوية خاصة لعملاء النخبة والحصري وعملاء امتياز، وسحوبات الجوائز الكبرى "راتب مدى الحياة"، إضافة إلى سحوبات افتتاح الفروع الجديدة.

تعليق عبر الفيس بوك