تصميم مدهش ومزايا تصوير مبتكرة مع "هواوي نوفا 9" الجديد

مسقط- الرؤية

يتميز هاتف "هواوي نوفا 9" بالأناقة والعصرية ويتمتع بمزايا تجعله هاتفاً مبتكراً بفضل الكاميرا عالية الدقة، والأداء عالي طوال اليوم للاستخدام المكثف، فضلا عن مزايا رائعة أخرى تجعل الاستخدام اليومي للهاتف أكثر سهولة ويسرًا.

والهاتف مزود بكاميرا فائقة، وعلى أحدث إصدار في سلسة Huawei nova  من الفئة المتوسطة بطيف ألوان جديد بالكامل وهو طيف اللون رقم 9، وكاميرا رؤية رباعية مدعمة بالذكاء الاصطناعي، إلى جانب خاصية الشحن فائق السرعة، إضافة إلى مزايا الجهاز الفائق ونظام تشغيل EMUI 12 الذي يجعل تجربة استخدام هذا الهاتف الذكي ممتعة للغاية.

وتتمتع شاشة الهاتف بقدرة عرض 1.07 مليار لون بمعدل تحديث يصل لغاية  120 هرتز ومعدل لمسات 300 هرتز لتحسين مستوى الاستجابة. وتضمن هذه الشاشة المدعومة بألوان P3 الكاملة تجربة مشاهدة مذهلة مع صور ناعمة وألوان زاهية وتفاصيل رائعة. ويبلغ سمك هذا الهاتف 7.77 ملم فقط ووزنه 175 جراما، ما يجعله مثالي للوضع في حقيبة اليد أو الجيب عند الخروج والتنقل! ويمتاز هاتف HUAWEI nova 9 بتصميم Star Orbit Ring الذي يجعله أكثر تميزاً ولفتاً للأنظار.

ويضم نظام الكاميرا الخلفية كاميرا فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بزاوية عريضة للغاية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو للتقريب تتيح التقاط الصور عن قرب لغاية 4 سم. وتدعم كل من الكاميرات الأمامية والخلفية تسجيل الفيديو

بدقة "4K" بمعدل 30 إطاراً في الثانية، ما يتيح لك التعبير عن نفسك من خلال مقاطع الفيديو القصيرة ومدونات الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي. وتحتوي الكاميرا الرئيسية على مستشعر كبير مقاس 1/1.56 بوصة ومجموعة مرشحات ألوان RYYB بحساسية عالية للضوء. ويجمع المستشعر نسبة ضوء  أكثر بـ40% مقارنةً بمستشعر RGGB القياسي، ما يضمن أقصى درجات الوضوح في جميع الصور ويوفر الأداء المتميز في الإضاءة المنخفضة. وبمجرد أن تلتقط الكاميرا الصورة، تبدأ تقنية XD Fusion Engine بالعمل حيث ورث هاتف HUAWEI nova 9 هذه التقنية من الهواتف الذكية الرائدة لدى هواوي، والتي تستخدم تقنيات التصوير الحوسبية المتطورة لتحسين تفاصيل الصور وجودتها بشكل كبير.

تعليق عبر الفيس بوك