"سلف درايف" تنطلق لأول مرة في السلطنة بباقة خدمات مميزة

مسقط- الرؤية

أعلنت منصة سلف درايف الرقمية (Selfdrive.om)، المنصة الرائدة في تأجير السيارات والمملوكة من قبل شركة باينوودس للخدمات التكنولوجية، عن توسيع نطاق عملياتها وخدماتها في السلطنة بهدف تعزيز حضور الشركة خارج دولة الإمارات العربية المتحدة.

وصُمِمَ تطبيق سلف درايف الرقمي اعتماداً على التكنولوجيا الحديثة بهدف تلبية الاحتياجات المتزايدة للعملاء الباحثين عن وسائل التنقل المريحة؛ حيث سيوفر التطبيق لمستخدميه، من الأفراد والشركات في السلطنة، إمكانية الوصول المُباشر إلى مجموعة واسعة من موديلات السيارات الحديثة والمتوفرة لدى الوكلاء وشركات التأجير.

ويوفر تطبيق سلف درايف أقصى درجات الراحة والأمان أثناء عمليه اختيار واستئجار السيارات؛ حيث تم تصميمه بطريقة سهلة اعتماداً على المفهوم التكنولوجي الحديث البسيط "ابحث – اختر - ادفع"، ويمكن لمستخدمي التطبيق استئجار أي سيارة يختارونها واستلامها من أمام منازلهم. ويوفر التطبيق مرونة مطلقة لمستخدميه من خلال السماح لهم باستئجار السيارات وفق أنظمة مختلفة (يومي، أسبوعي، شهري، وسنوي لفترة تصل إلى 3 سنوات)، إضافة لتوفير تجربة استخدام رائعة لعملائه اعتماداً على تقنيات التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي الذي يطابق ملفات تعريف العملاء مع السيارات التي يختارونها عند اختيار واستئجار أي سيارة.

وانطلق تطبيق سلف درايف عام 2017 وبات اليوم أكبر منصة رقمية لتأجير السيارات بعدد تجاوز 2500 سيارة على الطريق وتخدم أكثر من 50.000 مستخدم من 95 جنسية مختلفة في الإمارات. ويوفر التطبيق إمكانية استئجار السيارات بأسعار معقولة في متناول الجميع ابتداءً من 49 درهماً في اليوم و 999 درهماً في الشهر.

وقال سهام شاه المؤسس والرئيس التنفيذي لتطبيق سلف درايف، إن السلطنة باتت محط أنظار العالم بفضل التطور والتقدم التكنولوجي الحاصل، ما يفسر قرار الشركة توسيع نطاق خدماتها في السلطنة لما تتمتع به من موقع استراتيجي مهم. وأضاف أن هذه الخطوة تعد الأولى من نوعها في إطار الخطط التوسعية للشركة في منطقة الخليج وخارج حدود الامارات، مشيرًا إلى أنه حاليًا يتم تسيير الكثير من الرحلات بين الدولتين لما تتمتع به السلطنة من مقومات سياحية مهمة تسهم في تعزيز النمو التجاري. وأضاف شاه: "بما أننا نعد أول منصة توفر خدمات تأجير السيارات في سوق عمان، فإننا على يقين تام بأننا سننجح ونزدهر في المستقبل القريب".

تعليق عبر الفيس بوك