بدء الطلب المسبق على هواتف "هواوي نوفا 9"

مسقط- الرؤية

بدأ أمس تلقي الطلب المُسبق على أحدث هواتف شركة هواوي "نوفا 9" في السلطنة، بما يتيح للمستخدمين التمتع بميزات مُبتكرة وعناصر تصميم عصرية في هذا الهاتف الجديد.

وأحدث جهاز نوفا من هواوي سيطلق إلهامًا جديدًا بفضل نظام الكاميرا القوي وجميع ميزات الفيديو الجديدة، والتي تخلق إمكانيات جديدة للمستخدمين أثناء تسجيلهم لحظات في حياتهم. ويظهر هاتف HUAWEI nova 9 لأول مرة بألوان جديدة كليًا (اللون رقم 9)، ويتميز بمجموعة من تقنيات الكاميرا الرائدة بما في ذلك نظام كاميرا فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل، إلى جانب مصفوفة مرشح الألوان RYYB (CFA) وتقنية XD Fusion Engine. تتيح الكاميرا للمستخدمين التقاط صور ومقاطع فيديو رائعة، حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. تضمن شاشة العرض المنحنية الأصلية ذات الألوان الأصلية بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز والمعالج القوي وعمر البطارية الممتاز وتقنية الشحن فائقة السرعة HUAWEI Supercharge بقوة 66 واط توفر تجربة سلسة، بينما تسهل ميزات الجهاز الفائق التآزر بين الهاتف ومنتجات هواوي الأخرى بسلاسة.

وهاتف HUAWEI nova 9 هو هاتف ذكي أنيق. يقدم اللون رقم 9، والذي تم إنشاؤه باستخدام عملية Starry Flash AG Glass  الجديدة تمامًا والتي تضيف نسيجًا فريدًا للهيكل وتبرز وحدة الكاميرا المميزة، مما يمنحها مزيدًا من التركيز البصري. تحت دائرة الضوء، يضيء الجهاز بأكمله ويتألق. ويحتوي الهاتف على شاشة منحنية ملونة أصلية بقياس 6.57 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز مع سطح مدبب يتدفق مثل الشلال، مما يقلل من الحافتين اليمنى واليسرى للحصول على رؤية أكثر غامرة. يمكنه عرض 1.07 مليار لون، ويتميز بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس 300 هرتز لتحسين الاستجابة.

ويتميز نظام الكاميرا الخلفية بكاميرا فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو وكاميرا عمق. يتضمن مستشعرًا كبيرًا مقاس 1 / 1.56 بوصة و RYYB CFA بحساسية عالية للضوء، حيث يجمع 40 بالمائة من الضوء بالمقارنة بمستشعر RGGB  القياسي. يتيح ذلك للمستخدمين التقاط صور ومقاطع فيديو رائعة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، مما يضمن عدم تعريض الأجزاء الساطعة من الصورة للضوء بشكل مفرط بينما تكون المناطق المظلمة واضحة ومليئة بالتفاصيل.

وبمجرد أن تلتقط أجهزة الكاميرا صورة، تبدأ تقنية XD Fusion Engine في العمل، باستخدام تقنيات التصوير الحاسوبي المتطورة لتحسين تفاصيل الصورة وجودتها بشكل كبير.

تعليق عبر الفيس بوك