بمناسبة العيد الوطني.. 51% خصمًا على قطع الغيار من "مرسيدس"

مسقط- الرؤية

أعلنت مرسيدس-بنز عُمان، عن تقديم خدمة الفحص الصحي ذات الـ51 نقطة مجانًا، إضافة إلى خصم يصل إلى 51% على قطع الغيار، وذلك خلال الفترة من 1 إلى 30 نوفمبر 2021، وذلك بهدف ضمان استمتاع عملائها بأفضل أداء لسياراتهم وفي إطار احتفالاتها بالعيد الوطني الحادي والخمسين المجيد للسلطنة.

وتتوفر خدمة الفحص الصحي لجميع المركبات المسجلة لدى مراكز الخدمة التابعة للشركة في كل من مسقط وصحار وصلالة، وتشمل الخدمة فحص وصيانة المكونات وقطع الغيار الاستهلاكية والمعرضة للتآكل والتلف، والتحقق من عدم وجود أعطال مستقبلية للحفاظ على مستوى الأداء الرائع لنجمات مرسيدس-بنز.

وقال شون مايكل الرئيس التنفيذي لمرسيدس-بنز عُمان: "نضع سلامة عملائنا وراحة بالهم في مقدمة أولوياتنا، لهذا نواصل الحفاظ على أفضل معايير الخدمة التي يتوقعونها من علامة النجمة الثلاثية العريقة". وأضاف: "احتفالاً بالعيد الوطني الحادي والخمسين، يسعدنا أن نقدم لعملائنا هذا العرض الحصري والذي يؤكد حرصنا على تعزيز مكانتنا وموثوقيتنا وتزويد عملائنا بأفضل خدمة عملاء وخدمات ما بعد البيع".

ويشمل عرض العيد الوطني للفحص الصحي المجاني لمركبات مرسيدس-بنز الذي يتكون من 51 نقطة، فحص الهيكل الخارجي والسفلي للمركبة، وفحص المكابح الأمامية والخلفية، ومستويات زيت المكابح، وفلتر الهواء، ومكونات نظام التعليق، ومكونات المقود، فضلاً عن فحص تشخيصي للنظام الكهربائي. كما تقدم مرسيدس-بنز عُمان أحدث حلولها وخدماتها الرقمية تحت اسم StarView والتي تتيح لمستشاري الخدمة تسجيل مقاطع فيديو لتمكين العملاء من معرفة حالة سياراتهم وآخر مستجدات نتائج الفحص الصحي.

تعليق عبر الفيس بوك