البنك الأهلي يجري سحوبات "الوفرة" بجوائز تتجاوز 300 ألف ريال

مسقط- الرؤية

احتفل البنك الأهلي بإجراء سحوبات برنامج جوائز "الوفرة"، للربع الثالث 2021، ليكافئ الفائزين بجوائز مالية تجاوز حجمها 300 ألف ريال، بينهم فائز بجائزة "راتب مدى الحياة" الكبرى، والتي تبلغ قيمتها الإجمالية 250 ألف ريال، بواقع 1000 ريال عماني طيلة 250 شهرا، وكانت من نصيب العميل جاي هسناني من فرع الخوض؛ حيث نقلت وقائع الفعالية  مباشرة عبر مختلف منصات التواصل الإجتماعي للبنك.

وقال منير البلوشي مساعد المدير العام ورئيس إدارة الفروع بالبنك الأهلي: "لا يقتصر دور حساب الوفرة على منح العملاء مكافآت مميزة لمختلف الفئات، بل يشجعهم أيضاً على الادخار أكثر من أجل تحقيق تطلعاتهم المستقبلية. وقد صمم البرنامج ليشمل على سحوبات متنوعة يتم إجراؤها في فترات متتابعة، لتشجيع مختلف الفئات من العملاء على اعتماد ثقافة الادخار ومضاعفة فرص فوزهم لدى البنك. ونحن نهدف إلى مواصلة رحلتنا لرسم الابتسامة على وجوه فائزين أكثر".

وأكد البلوشي التزام البنك باتباع نهجه المرتكز على إرضاء عملائه، وقال: "إن النمو الذي شهده البنك على مدى السنوات الماضية كان نتيجة الابتكار في تقديم خدمات ذات جودة عالية، وتطوير التقنيات المصرفية وخصوصا الموجهة نحو إثراء التجربة المصرفية لدى عملائنا من الأفراد. إلى جانب ذلك، يساعد برنامج الوفرة في الحفاظ على علاقات وثيقة مع العملاء، والتفاعل معهم على نطاق أوسع، كما أن الادخار بشكل عام يساهم في تحقيق الكثير من الأهداف الاجتماعية والاقتصادية لدى الأفراد".

وإلى جانب الفائز بالجائزة الكبرى، أعلن البنك أيضا عن الفائز بالجائزة الربع السنوية لحسابات النخبة والحصري والبالغ قيمتها 25 ألف ريال، كما أعلن الفائز في السحب الربع السنوي لحسابات "امتياز" بجائزة قيمتها 10 آلاف ريال. أما بالنسبة للعملاء الذين حافظوا على متوسط رصيد ربع سنوي لا يقل عن 5000 ريال في حساباتهم، فقد قدم البنك جائزة ربع سنوية خاصة تبلغ قيمتها 25000 ريال عماني، لعدد خمسة فائزين، بواقع 5000 ريال عماني لكل فائز منهم.

وبهدف توسيع نطاق الفوز بين أوساط عملائه، أعلن البنك خلال حفل السحوبات ربع السنوية أسماء فائزين اثنين في السحوبات الشهرية لتحويل الراتب، وحظي كل فائز بجائزة قيمتها 1000 ريال. كما منح 5 فائزين من فئة الشباب جائزة إجمالها 1500 ريال ضمن السحوبات الشهرية لفئة "اختياري"، و5 فائزين آخرين من فئة الأطفال بجائزة إجمالها 1000 ريال. وأجرى البنك السحب الأسبوعي لكافة الفروع، الذي كافئ من خلاله 21 فائزا بجوائز قيمتها 500 ريال لكل منهم، إضافة إلى تقديم 500 ريال للفائز بالجائزة الأسبوعية من حسابات "النخبة" و"الحصري"، وجائزة قيمتها 500 ريال أيضًا للفائز بالجائزة الأسبوعية لفئة "امتياز".

تعليق عبر الفيس بوك