بطل سباقات السيارات أحمد الحارثي سفيرًا لمجموعة أعمال "MHD-ITICS"

 

الرؤية- ريم الحامدية

أعلنت مجموعة أعمال حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية "MHD-ITICS" التابعة لشركة محسن حيدر درويش، عن اختيار بطل سباقات السيارات أحمد الحارثي سفيرًا للمجموعة. يأتي ذلك في إطار هذا تعاون الشركة مع الحارثي، ودعمه في موسم السابقات 2021/ 2022. وعقد أمس مؤتمر صحفي بحضور المكرمة لجينة محسن حيدر درويش رئيسة مجلس إدارة المجموعة والمتسابق أحمد الحارثي وعدد من أعضاء فريق عُمان للسباقات وكبار المسؤولين الإداريين في المجموعة. وقالت المكرمة لجينة درويش: "نفتخر بدعمنا لهذه المواهب العُمانية التي يحتذى بها، ويسعدنا أن نكون الجهة الراعية في موسم السباقات القادم للبطل أحمد الحارثي الذي مثَّل السلطنة في حلبات السباق العالمية". وأضافت المكرمة لجينة أنَّه من خلال هذه الشراكة  يسهم الحارثي في حضور مجموعة أعمال MHD-ITICS  كعلامة تجارية على مستوى العالم، مشيرة إلى أن الشركة تعمل على دعم أحمد الحارثي وفريق عُمان للسباقات للوصل إلى منصات التتويج في السباقات العالمية.

وقال أحمد الحارثي إن شركة محسن حيدر درويش ساهمت على مدى العقود الماضية في دفع الاقتصاد المحليمعربا عن فخره بهذه الشركة باعتبارها الشريكَ الاستراتيجي لفريق عمان لسباق السيارات. وأضاف الحارثي أن الحماس والتشجيع من قبل الشركة يدفعانه للعمل خلال الموسم القادم، وأن يواصل الجهود للوصول إلى منصات التتويج ورفع علم السلطنة بكل فخر في كل السباقات التي يخوضها حول العالم.

وقدَّم الحارثي موسمًا استثنائيًا هذا العام؛ حيث حقق المركز الرابع ضمن سيارات "جي تي" في بطولة لومان الآسيوية للسباقات، ونال على لقب السباق الأول في بطولة "جي تي البريطانية" في أغسطس الماضي. وكان ضمن المراكز الأولى في سباق "الطريق إلى لومان" في فرنسا. وتمكن الفريق كذلك- مطلع أكتوبر الجاري- من إحراز المركز الثالث بفئة "برو إم" في سباق الجولة الأخيرة لبطولة تحدي "جي تي الأوروبي" العالي في إسبانيا.

 

تعليق عبر الفيس بوك