"متجر +" يتيح توصيل الشحنات من أمريكا إلى العملاء في السلطنة

مسقط- الرؤية

أضافت بريد عُمان وأسياد إكسبريس مزايا جديدة لخدمة "متجر+" للتجارة الإلكترونية والتي تتيح للعملاء التسوق من الولايات المتحدة الأمريكية واستلام الطرود والشحنات في عناوينهم في أنحاء السلطنة خلال فترة تتراوح بين 7 و9 أيام عمل فقط.

وابتداءً من 22 أكتوبر 2021، سيتمكن عملاء "متجر+" من إجراء الدفع المسبق لرسوم الشحن والضرائب في وقت واحدٍ بكل سهولة عند إتمام الطلب. ولضمان إثراء تجربة عملائها، أضافت الشركة عدداً من المزايا الجديدة للخدمة تتضمن إمكانية التتبع عبر الإنترنت، ودعم مخصص لعملاء "متجر+".

ويمكن للعملاء التسجيل في خدمة "متجر+" مجانًا عبر الإنترنت؛ حيث سيحصلون على عنوان بريدي "افتراضي" لاستخدامه في التسوق من المتاجر والمحلات المفضلة لديهم في الولايات المتحدة، إضافة إلى الاستمتاع بتشكيلة من الخصومات والعروض الترويجية. وتوفر الخدمة الآن تسليم جميع الطرود حتى عناوين العملاء في جميع أنحاء السلطنة. كما، ويمكنهم تخزين مشترياتهم لفترة تصل إلى 30 يومًا مجانًا مما يتيح لهم شحنها مرة واحدة وتوفير أي تكاليف غير ضرورية. وتتميز خدمة "متجر+" بكونها موثوقة وسريعة وتقدم أسعاراً تنافسية تبدأ من 4 ريالات عُمانية لكل نصف كيلوجرام. للحصول على المزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني. https://www.matjar.om/.

تعليق عبر الفيس بوك