البنك الأهلي يكرم عددًا من موظفيه بمناسبة إكمال 10 سنوات في الخدمة

مسقط- الرؤية

احتفل البنك الأهلي بتكريم عدد من موظفيه بمناسبة إكمالهم عشر سنوات في الخدمة، وتقديرا لجهودهم المتميزة في تحقيق أهداف البنك، وحضر الحفل عدد من مسؤولي وموظفي البنك، وذلك تجسيدًا للاهتمام الكبير الذي تحظى به الكوادر الوطنية في البنك.

وجرى خلال الحفل تقديم التهنئة للموظفين المُكرمين، والإشادة بأدائهم المتميز خلال الفترة الماضية، مع التمنيات لهم بمزيد من النجاح في المرحلة المُقبلة، ويسعى البنك من خلال هذه المبادرة، إلى تحفيز كوادره نحو بذل مزيد من الجهد لتعزيز مساهمتهم في تحقيق رؤيته وأهدافه، باعتبارهم أهم أعمدة نجاحه، ومسيرته نحو التميز والريادة، ويفخر البنك اليوم ببيئة العمل المثالية التي يوفرها لموظفيه.

وعبر محمد بن محسن المفرجي، مساعد المدير العام رئيس الموارد البشرية بالبنك الأهلي، عن شكره وتقديره للموظفين المكرمين، مشيدا بالدور الذي يقوم به كل موظف في مسيرة البنك. كما سلط الضوء على نهج البنك في تحفيز وتطوير كوادره البشرية، مشيرا إلى أن استراتيجية البنك الأهلي لتنمية الموارد البشرية تستند على تمكين قدرات الموظف وتطوير مهاراته المهنية بصورة مستمرة، إلى جانب توفير الفرص للتطوير والتعليم. وقال: "يعد الاهتمام بالموارد البشرية الأساس الذي يتكئ عليه البنك اليوم لتحقيق التميز والنمو وتعزيز تنافسيته في السوق، وهو ما كان له الأثر الأكبر في اجتذاب الكفاءات البشرية، كما ساهم هذا النهج في تأسيس نموذج فريد لنمو وتطور مهارات الموظفين. لقد ظلت أبواب البنك مشرعة للشباب ممن يسعى بشغفه إلى التطور المهني، وتعزيز قدراته، وكان لهذه السياسة الدور الأكبر في تمهيد الطريق أمام الكوادر البشرية للتحليق عاليًا نحو النجاح والتميز، كما ساهم نهج البنك في تنمية الموارد البشرية بما يتيحه من فرص ومزايا وبيئة فريدة، في تعزيز الولاء عند الموظف، وهو ما نفخر به في البنك ونجني ثماره فيما نُحققه اليوم من تطور ونمو".

من جانبهم عبر المكرمون عن سعادتهم بهذه اللفتة، وقال منير البلوشي مساعد المدير العام رئيس إدارة الفروع: "فخور بالعلاقة الطويلة التي تربطني بالبنك الأهلي، وأكثر ما يُميزها أن تطلعاتي الشخصية تتناغم مع رؤية البنك وأهدافه". وأعربت داليا البلوشية نائب المدير العام للخدمات المصرفية للشركات الكبرى عن اعتزازها بتجربتها في البنك الأهلي، وقالت: "نحظى بالتشجيع الدائم والدعم المستمر من خلال النهج الفريد الذي يتبعه البنك في عمله، العمل بروح الفريق الواحد كان له الأثر الأكبر على سير العمل وعلينا كموظفين، يسعى المسؤولون في البنك على الدوام إلى تحسين آليات سير العمل في مختلف الأقسام لتحقيق الأهداف المرسومة".

تعليق عبر الفيس بوك