مركز اتصالات عملاء البنك الأهلي يوفر خدمات متطورة في حلة جديدة

مسقط- الرؤية

أعلن البنك الأهلي عن تدشين  خدمة عملاء "تواصل الأهلي"، وذلك بهدف تعزيز تجربة عملائه وتقديم خدمات مصرفية متطورة تتبنى أحدث الممارسات والتقنيات وتلبي احتياجاتهم المختلفة على مدار الساعة، وذلك تماشيًا مع مبادراته لتطوير حلول آمنة وسلسة لعملائه، وبناء على استراتيجيته القائمة على التحول الرقمي.

وبمناسبة تدشين "تواصل الأهلي"، قالت رقية اللواتية رئيسة إدراة التغيير بالبنك الأهلي: "يعكس "تواصل الأهلي" حرص البنك على ضمان تلبية احتياجات عملائه باستمرار وبكل احترافية وسرعة، كما يدرك حاجة العملاء إلى حلول مبتكرة تتبنى أحدث التقنيات والمُمارسات التي تساعد في تلبية احتياجاتهم الفردية وتعزيز مستوى كفاءة الخدمات المقدمة لهم". ويعمل "تواصل الأهلي" على استقبال اتصالات العملاء، وتنفيذ المعاملات البنكية، وذلك عن طريق فريق متخصص يتولى مسؤولية التعامل مع مختلف احتياجاتهم المصرفية بكل مهنية. ويتميز الفريق بالتأهيل العالي لمواكبة معايير خدمة العملاء في ظل البيئة التنافسية، إضافة إلى القدرة على التعامل مع الصعوبات التي قد يواجهها العملاء، باستخدام أساليب متطورة وتقنيات حديثة تُعزز من كفاءة العمل وتساهم في إدارة توقعات العملاء وخدمتهم بشكل متميز.

ويقدم المركز مجموعة من الخدمات التي تسهل للعملاء إجراء معاملاتهم المصرفية لدى البنك دون الحاجة لزيارة الفرع، حيث يمكن للعملاء الذين يملكون أكثر من حساب واحد لدى البنك التواصل مع  "تواصل الأهلي" في أي وقت وطلب ربط كافة الحسابات لدى البنك ببطاقة خصم مباشر واحدة، مما يسهل وصولهم إلى كافة البيانات عبر هذه البطاقة، وإجراء معاملاتهم المصرفية بشكل أسرع وأسهل.

ويتمكن العملاء من خلال المركز من تحديث بياناتهم الشخصية مثل تغيير رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني، ومحل الإقامة. كما يمكنهم طلب بطاقة خصم مباشر جديدة أو بديلة، وطلب زيادة الحد المتوسط لبطاقة الخصم، وتفعيل البطاقة الائتمانية وبطاقة الخصم المباشر، وتحويل المبالغ بين الحسابات داخل البنك، وطلب الحصول على دفتر الشيكات، وطلب إضافة قرض إلى القرض الحالي، وغيرها الكثير من الخدمات المصرفية.

تعليق عبر الفيس بوك