"النفط العُمانية للتسويق" تحتفل بأسبوع خدمة العملاء

مسقط- الرؤية

ضمن التزامها بإرساء معاييرٍ جديدة في خدمة عملائها، تحتفل شركة النفط العُمانية للتسويق، بالنسخة السنوية من "أسبوع خدمة العملاء" خلال الفترة من 17 إلى 21 أكتوبر الجاري.

ففي كل عام، تحتفل الشركة على مدار أسبوع بإحدى قيمها الأساسية "التركيز على العملاء" من خلال التواصل معهم وتزويدهم بأفضل تجارب على الإطلاق. وفي نسخة العام الجاري، قامت الشركة بعددٍ من الفعاليات تضمنت مسابقات تفاعلية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنشطة متعددة، بالإضافة إلى توزيع هدايا متنوعة على العملاء في محطات خدمتها المنتشرة في السلطنة بما في ذلك محافظات: الداخلية وشمال وجنوب الشرقية وظفار.

وتعد هذه المبادرة السنوية في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها شركة النفط العُمانية للتسويق لإثراء تجربة عملائها وتأكيد أنهم في مقدمة أولوياتها. وكرائدة لقطاع تسويق الوقود بالسلطنة، تهدف الشركة إلى أن تكون الأكبر تركيزاً على عملائها في المنطقة من خلال تزويدهم بتجارب بيع بالتجزئة مميزة ومبتكرة في الوقت نفسه. وتنتشر محطات الخدمة المتكاملة للشركة في أنحاء السلطنة حيث تم تصميمها لتضم مقاهي، ومراكز للعناية بالسيارات، ومحلات بيع بالتجزئة، ومجمعات تسوق تشمل علامات تجارية عالمية، وصالات لياقة بدنية منفصلة للرجال والنساء، وساحات للأطفال، وصيدليات، وحضانات، وأجهزة صراف آلي، ومراكز أعمال للطلاب مما يجعل منها مركزاً للأنشطة المجتمعية المختلفة، وموقعاً للراحة والتسوق خلال الرحلات.

وقال خميس بن ناصر الشعيبي مدير عام الخدمات المشتركة في شركة النفط العُمانية للتسويق: "نؤمن بأن خدمة العملاء تشكل جزءاً لا يتجزأ من قطاع تسويق الوقود ومن اهتمامات العملاء بمجرد امتلاكهم لسيارة. وفي الشركة، لا تقتصر الخدمة على ما نقدمه للعملاء فحسب بل تشمل أيضاً طريقة تقديمه حيث نهتم دائماً بمعرفة ما يحتاجونه في حياتهم اليومية وكيفية توفيره لهم بشكل ممتع ومريح ويفي بتطلعاتهم. ولذا نحرص على الترحيب بهم في جميع محطاتنا وتزويدهم بمزايا وحوافز إضافية تكملها أحدث التقنيات العصرية والرقمية".

تعليق عبر الفيس بوك