"إمداد الباطنة" تواصل جهودها لمرحلة ما بعد الأنواء المناخية وتوفير المساعدات للمتضررين

مسقط- الرُّؤية

تُواصل شركة إمداد الباطنة، مزود خدمات إدارة النفايات الرائد في السلطنة، تقديم الدعم والمُساندة للعمليات المستمرة للمساهمة في تخفيف آثار الحالة المدارية "الإعصار شاهين"؛ حيث قامت الشركة بتوفير عدد من الموظفين والمعدات لدعم الجهود المبذولة لمُساعدة المجتمعات المتضررة من الحالة المدارية التي تسببت في أضرار جسيمة على المنازل والبنية الأساسية في منطقة الباطنة في البلاد.

جهود الدعم جاءت من شركة إمداد الباطنة، التي سارعت لتعزيز خدمات التنظيف وجمع النفايات البلدية المقدمة، في واحدةٍ من أكثر المناطق تضرراً بالإعصار، وذلك رغم التحديات التي فرضها الإعصار في مرافق الشركة ومساكن موظفيها في ولاية الخابورة. وساهمت إمداد الباطنة في عمليات التنظيف العاجلة التي انطلقت على مستوى المناطق المتضررة، إضافة إلى عمليات جمع النفايات المجدولة لمُواجهة الطلب المتزايد عليها في جميع أنحاء السلطنة بعد أن ضرب إعصار شاهين المحافظات الشمالية، وذلك من خلال فرقٍ عالية التأهيل، وباستخدام أحدث المعدات المخصصة لهذا الغرض.

ونجحت الشركة في تأمين وتشغيل 50 معدة إضافية في الأيام التي أعقبت العاصفة، بما في ذلك 37 قلّاباً من طراز CBM، و13 شاحنة تحميل. ومن المقرر أن تؤمن إمداد الباطنة 200 عاملٍ إضافي و40 مركبةٍ إضافيةٍ لمواكبة التوسع المستمر في عمليات التنظيف.

وتأسست شركة إمداد الباطنة عام 2017م، وتوفر خدمة جمع ونقل ومعالجة النفایات البلدیة لصالح الشركة العمانیة القابضة لخدمات البیئة "بیئة"، وتعد الشركة أكبر مشروع تخصيصٍ لقطاع خدمات إدارة النفايات في المنطقة، وهو يخدم أكثر من 800,000 شخص في في كلٍ من محافظتي مسندم وشمال الباطنة على مساحةٍ إجماليةٍ تبلغ 14,300 كم2.

تعليق عبر الفيس بوك