بنك نزوى يدعم المتضررين من الأنواء المناخية بـ100 ألف ريال

 

مسقط- الرؤية

بادر بنك نزوى- البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في سلطنة عُمان- بالتبرع بمبلغ 100,000 ريال عُماني، بهدف تقديم يد العون للأسر المتضررة جراء الأنواء المناخية التي شهدتها السلطنة مؤخرا.

وتأتي هذه المبادرة الخيرية استجابة للنداء الوطني وتماشيا مع توجه البنك الهادف نحو المساهمة بشكل فاعل في دعم تنمية المجتمع، إذ سيتم إدارة هذه المبالغ بالتنسيق مع الهيئة العمانية للأعمال الخيرية، والتي تعتبر واحدة من المؤسسات الرائدة في الأعمال الخيرية في السلطنة، وذلك لضمان وصول المساعدات للأسر المتضررة.

وقال خالد عبد الله بن علي الخليلي رئيس مجلس إدارة بنك نزوى: "تؤكد هذه المبادرة على القيم والمبادئ الإسلامية الراسخة المتمثلة في مبدأ إذا اشتكى من الجسد عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى، والتي تعتبر جزءاً لا يتجزأ من جوهر وهوية بنك نزوى، حيث إننا نؤمن بأن المساهمة في تخفيف الأضرار الناجمة من الأنواء المناخية هي مسؤولية مشتركة بين كافة المؤسسات العامة والخاصة والخيرية على حد سواء، وفي ظل هذه الظروف العصيبة، نعرب عن تعاطفنا مع جميع المتضررين من الأنواء المناخية التي تأثرت بها السلطنة مؤخراً، متمنين أن تساهم هذه المبادرة في تخفيف الأعباء عليهم".

وتُشكّل مبادرات بنك نزوى الخيرية جزءًا لا يتجزأ من إطار المسؤولية الاجتماعية للبنك، التي تُعد أحد مرتكزاته الاستراتيجية للاستدامة.

وباعتباره داعمًا كبيراً للتقدم الاجتماعي، يسعى البنك باستمرار إلى تمتين شراكته مع المجتمع من خلال جهوده في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات، وبالتالي المساهمة في تقدم البلاد على الصعيدين الاجتماعي والاقتصادي.

وباعتباره البنك الإسلامي الرائد في سلطنة عُمان، فإن بنك نزوى يتجاوز كونه كيانا ماليا فحسب، حيث يسعى باستمرار إلى المساهمة في خدمة المجتمعات المحلية من خلال مبادراته الاستراتيجية الهادفة التي تضع في عين الاعتبار الارتقاء بمستوى رفاهية المجتمع ونموه، وعلاوة على ذلك، يشجّع بنك نزوى زملاءه من المؤسسات والعملاء على المشاركة في تقديم الدعم اللازم للأسر والمناطق المتضررة من هذه الأجواء المناخية.

تعليق عبر الفيس بوك