"الموج مسقط" يحتفل بيوم المرأة العمانية

مسقط- الرؤية

احتفل الموج مسقط، الوجهة الرائدة لنمط الحياة العصرية في السلطنة، بيوم المرأة العُمانية الذي تحتفي فيه البلاد سنوياً من أجل تكريم المُساهمات الرائدة والملهمة للمرأة في المجتمع.

ودأبت السلطنة على الاحتفاء بهذا اليوم بتوجيهات من المغفور له بإذن الله السُّلطان قابوس بن سعيد- طيب الله ثراه- كجزء من مسيرة النهضة نحو تحقيق التكافؤ في الفرص، والحقوق والواجبات، وكجزء من الرؤية السديدة لبناء ثقافة تساهم في تمكين المرأة من أجل التميز في بيئة العمل، وتحقيق دورها المنشود في مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وهي رؤية حرص حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه- على أن تستمر من أجل تمكين النساء من خدمة الوطن والمجتمع والمساهمة في تحقيق رؤية "عُمان 2040".

واختار الموج مسقط في هذا اليوم أن يسلط الضوء على إنجازات المرأة، لاسيّما وأنه يوظّف أربع نساء رائدات في فريق الإدارة التنفيذية العليا الذي يضم 9 أعضاء في المجمل. ووضع الموج مسقط كجزء من التزامه بالمساهمة في تحقيق رؤية "عُمان 2040" برنامجاً تدريبياً مكثّفاً للتطوير المهني، ويحرص دائماً على تشجيع التنوع؛ حيث يوظف المرأة في جميع الأقسام بدءًا من التصميم المعماري، والهندسة، وإدارة المشاريع، ووصولاً إلى التسويق والإعلام.

وقال ناصر بن مسعود الشيباني الرئيس التنفيذي للموج مسقط: "حينما يتعلق الأمر بالشمولية والإدماج، لدينا الكثير لنحتفل به، ويوفر يوم المرأة العُمانية لنا منصة مواتية لأجل ذلك". وأضاف الشيباني: "يمكن للأمم أن تحقق الازدهار الحقيقي عندما تؤمن بجميع كوادرها، وبحمد الله لا يقتصر دور المرأة في عُمان على تنشئة الجيل القادم فحسب، بل هي رائدة في كل قطاع،  ولأجل ذلك يسعدنا في هذه المناسبة أن نشارك فخرنا واعتزازنا بالمرأة وبمساهماتها الملهمة التي تحققها اليوم، وفي كل يوم".

تعليق عبر الفيس بوك