قريبًا في السلطنة.. "هواوي ميت باد تي" الجهاز اللوحي الأكثر أمانًا للأطفال

مسقط- الرؤية

أطلقت هواوي جهاز HUAWEI MatePad T Kids، الفريد من نوعه المصمم مع وضع تعليم الأطفال ونموهم الصحي في الاعتبار.

وتتوافر هذه الإضافة الأخيرة والأحدث إلى سلسلة HUAWEI MatePad T، المتوفرة في متغيرين مقاس 8 بوصات و9.7 بوصات، على أجهزة لوحية جميلة مصممة خصيصًا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و8 سنوات. إنها توفر كل ما يحبه الطفل بتصميم أنيق وبسيط، بما في ذلك حافظة أطفال رائعة وقلم إلكتروني وتطبيق افتراضي Kids Corner محمّل مسبقًا بمحتوى ملائم للأطفال. بالإضافة إلى راحة العين، وميزات المساعد الأبوي وحماية الشحن، يقف HUAWEI MatePad T Kids إصدار الأطفال الجديد راسخًا باعتباره الرفيق المطلق من المرح والأمان لأطفالك. وتم تشطيب جسم سبائك الألومنيوم بسفع رملي عالي الجودة وعمليات أنودة وفرشاة دقيقة لتوفير شعور متماسك بالجودة. تؤدي الحواف اليمنى واليسرى فائقة النحافة إلى توفير مساحة رؤية واسعة، مما يوفر تجربة بصرية غامرة. بينما يجعل الغلاف الخلفي المعدني الكبير الجهاز أكثر راحة ومتعة في الإمساك به. يأتي الجهاز مع حقيبة أطفال مصنوعة من السيليكون الآمن بيئيًا، مما يوفر حماية شاملة لكل من الجهاز والأطفال بفضل الحقيبة المضاد للصدمات في تصميم مغلف بالكامل. كما، ويوجد مقبض دوار على العلبة الواقية.

ويأتي جهاز HUAWEI MatePad T Kids إصدار الأطفال مزودًا بقلم إلكتروني ليوفر تجربة أكثر تفاعلية للأطفال من خلال تمكينهم من رسم صور أدق على الجهاز اللوحي، بالإضافة إلى إطلاق العنان لإبداعهم أو التحسن مع الألعاب التي تعمل باللمس. من السهل أيضًا حملها حيث يمكن أن تتناسب مع حقيبة الطفل عند عدم استخدامها. وقد جاء تصميمه ليتم استخدامه من قبل الأطفال مع مُراعاة أهمية الإشراف الأبوي وحماية العين، وطمأنة الآباء بأن أطفالهم سيكونون آمنين ويستمتعون أثناء استخدام الجهاز اللوحي.

وفيما يتعلق بالمحتوى، عقدت هواوي شراكة مع Azoomee وBabyBus، وهما من المطورين التربويين الرائدين اللذين ينشئان تطبيقات للأطفال، وبالتالي يأتي الجهاز مع عضوية مجانية لمدة ثلاثة أشهر في Baby Panda World، وعضوية مجانية لمدة عام في Azoomee.

 

تعليق عبر الفيس بوك