"الأهلي الإسلامي" يتوسع مع افتتاح فرع جديد في عبري

عبري- الرؤية

أعلن الأهلي الإسلامي، افتتاح فرعه الجديد في ولاية عبري بمحافظة الظاهرة، وذلك استمرارا لرؤيته الطموحة نحو تعزيز شبكة فروعه في مختلف ولايات السلطنة.

ويسعى الأهلي ضمن استراتيجيته الطموحة إلى تعزيز تواجده على مقربة من عملائه في مختلف محافظات السلطنة، لتوفير حلول مصرفية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية تتلاءم مع الاحتياجات المصرفية لمختلف شرائح المجتمع وقاعدة عملائه المتزايدة. وقال يوسف الرواحي نائب المدير العام ورئيس الأهلي الإسلامي: "نؤمن في الأهلي الإسلامي بأهمية مواصلة الابتكار في المنتجات وتعزيز مستوى الخدمات المصرفية المقدمة لعملائنا، حيث نسعى إلى تقديم عروض مصرفية متنوعة تتميز بالراحة وسهولة الوصول إليها من قبل العملاء من الأفراد والمؤسسات على حد سواء، كما أن شبكة فروعنا المتنامية تمكننا من القيام بذلك مما يساعدنا على توسيع قاعدة العملاء لدينا، إضافة إلى دور هذه الفروع في تعزيز علاقاتنا مع عملائنا الحاليين. ويأتي هذا الافتتاح ليُجسد رؤية البنك نحو توسعة حضوره في السوق تلبية لمتطلبات عملائه ومواكبة لمقتضيات النمو".

ويُعد الأهلي الإسلامي البنك الأسرع نمواً في شبكة الفروع في السلطنة، ويحرص على تقديم حلول مصرفية متنوعة  مُتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وتتلاءم مع الاحتياجات المصرفية المختلفة للعملاء.

تعليق عبر الفيس بوك